مستغربه..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي العزيزات ، هي ماهي شكوى بس استفسسار لأنه شعور غريب حاسته من فتره لكن الحين زااااااااااااااااد فيني حيييييل
خواتي ، أنا بنت وأدرس والحمد لله انسانه اجتماعية ، وكنت أحب شخصيات معينة وكانت قريبة مني أكثر من غيرها ودا شي طبيعي لأنه فيه ناس ترتاحيلهم أكثر من غيرهم وتكون لهم معزة خاصة عندك ،
المشكله إنه من فترة حسيت إني أبعد عن بعض الشخصيات لاإراديا رغم إنهم ما عملو شي ليا
بس أحس أبي ابعد،،، أحس بشي غريب بيني وبينهم وماني فاهمة السبب,, شي يخليني أبعد وما أسأل وأتحسس كثييييييييييييييييير ،، حتى الواجبات الثقيله بالقوة أروحها لهم
والحين قبل يومين ، شفت وحده كنت أودها ودرستني العام ، وكانت قدوة ليا واحترمها وهيا تحبني بشهادة الجميع محبة محترمة وكأني بنتها ، ،،
لمن شفتها تخيلو كان نفسي ما تلمحني ، كان عقلي يقلي لا تسلمي عليها ،، لكن تعوذت من ابليس وسلمت وهيا استقبلتني بكل ود ، لكن حاسة انها انسانه غرييييييبة ..مافي أي مشاعر وبروووووووووووود غير طبيعي
نفس الشي مع صديقاتي وزميلاتي المقربات ،، كنا خوات ،، دحين حاسة اني ما اعرفهم.. يعني من داخلي مافي مشاعر ابدا
والمشكلة انهم يحبوني وأنا ما أدري ايش قصتي..
ودا الشي مع كثييييييييييير ممن اللي أحبهم وكانو شموع في حياتي..حتى اقرب الناس لي..
فيه أحد يقدر يفسرلي سبب ذا الشي..؟؟
2
463

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفسي اعرف
نفسي اعرف
حيآآك اختي ............ يمكن انك انقطعتي فتره عنهم وماصار تواصل قريب وحسيتي كذا؟؟

او في حياتك اشياء تغيرت هي غيرت نظرتك للناس..!!

مادري بس لابد ف سبب
دفء الحنايا
دفء الحنايا
حيآآك اختي ............ يمكن انك انقطعتي فتره عنهم وماصار تواصل قريب وحسيتي كذا؟؟ او في حياتك اشياء تغيرت هي غيرت نظرتك للناس..!! مادري بس لابد ف سبب
حيآآك اختي ............ يمكن انك انقطعتي فتره عنهم وماصار تواصل قريب وحسيتي كذا؟؟ او في...
والله يا أختي أنا مستغربة بجد،، فجأه وبدون سابق انذار..
وأبغا أبعد بجد..
كنت اتكلم معاهم الأسبوع اللي فات أو اللي قبله عادي جدا واشتااااق لجلستهم
ودحين...شي ماني قادرت افسره ولا قدرت القاله تبرير
شكرا على مرورك أختي