السلام عليكم

اخواتي حبيت اخذ رأيكم بمشروع او بالاصح فكرة

انا عندي 3 مشاريع حلوة ومسليه ومدخله علي الحمدالله خير وربح (قل اعوذ برب الفلق قولوا ما شاء الله )

من ضمن ال3 مشاريع (الميك اب) انا خبيرة تجميل من صغري هذي هوايه لين كبرت وصرت مبدعة بشهادة الجميع ودخلت دورات احترافيه عند خبيرات تجميل معروفين بالبحرين ولدي شهادات منهم ايضا

انا اعطي دورات ميك اب بالبحرين بسعر رمزي جدا واقل من الخبيرات بالسعر بمليوت مرة

وجربت اعطي بالسعوديه والدوحة دورات فرديه مش جماعة او قروب والحمدالله كانت تجربة ناجحة

الان افكر اعمل دورات بالخليج مثلا السعوديه وعمان وقطر والامارات والخ… بسعر معقول ولكن عندي حاجة ابي اسألكم عنها وين بضبط ممكن اقيم الدورة

انتو كسعوديات بارك الله فيكم وين تنصحوني اعمل دوره المكياج هل تعرفوا اكاديمية او مكان او قاعة معينه يعطوا فيها دورات وايش رايكم بالفكرة ???

للعلم انا اعطي كل متدربة عندي ست كامل فرش سيجما الاصليه (اطلبها من الموقع نفسه.. موقع سيقما)

هل تنصحوني بالفكرة اطورها لخارج البحرين لان خبرتي كبيرة بالميك اب ومتدربة علي ايدي معروفة

الفكرة حطيتها هنا بالمشاريع لان ممكن انفع نفسي فيها وانفع البنات هنا مثلا لو اخذوا دورة بعدها يفتحوا مشروع خاص مكياج بالبيت او العمل بصالون او تعليم دورات والخ…

انتظر اقتراحاتكم عزيزاتي .. اريد اعطي علي شكل مجموعات مش فرديه

وشاكرة لكم حسن تعامنكم مقدما
14-05-1435 هـ, 12:50 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
عندنا مشاغل كثير يعملو دورات ومافيها اقبال كثييير الدورات اللي عليها اقبال تكون عشان شخص معين يعنى سمعة الكوفيره هنا هى اللي تجيب البنات مو مجرد دوره كلهم حيدخلوا لانه مهما كنتى محترفه عندنا كثييير محترفااات فالافضل اعمليها عند زباينك بالبحرين
14-05-1435 هـ, 11:37 مساءً

انا اشوف جربي فتره لي لا

ا سوي دورات ع الاستقرام اشوف صارو يسوونها كثير وماشاء الله ناجحه
15-05-1435 هـ, 02:10 صباحاً

هلا فيكم اخواتي

رايكم كثير بيهمني

وانا لي سمعتي بالبحرين واسمي ايضا

واريد المزيد من الرأي بارك الله فيكم

هنا لي زباين جدولي دائما مليان بالبحرين حابه اتطور للخارج
15-05-1435 هـ, 10:22 صباحاً

شوفي افتحي انستقرام وحطي صور مكياج للي انتي سويتي لهم وانشريها بتويتر بالفيس بوك كذا بيصير عندك اقبال اما انك تبي تسوين دورة وانا ماعمري شفت مكياجك مستحيل اجي عندك شدراني انك تعرفين تمكجين فلازم تحطين صور وتنشرينهم وشوي شوي يجونك زباين او سوي قناة يوتيوب مثلا حنان النجادة شوفيها نجحت باليوتيوب ماكان احد يعرفها الا بعد ماصارت تسوي فيدوهات والحين شوفيها كميف الكل يبي يتمكيج عندها وانا بصراحة ودي بس تجي عندنا عشان اخذ منها دورة
15-05-1435 هـ, 11:52 مساءً

الساعة الآن 09:42 .