السلام عليكم

مثل ماهو بالعنوان تكفون

.....

والف شكر

؟؟؟
):
هلا اختي بقولك طريقتي وان شاء الله راح تعجبك 
انا لما اشتري الملفوف احطه في الفريزل امكن يومين او ثلاثه قبل ما استخدمه وغلبا تلقين في الفريزل حقي ملفوف لو ما استخدمه الا بعد شهر 
المهم الطريقه حقت الحشوه نفس حشوت الورق عنب انا احط امكن كاسين رز مصري وانقعه في مويه حاره وبعدين اكشن بصل وطماطم يكون كميتها نفس كميت الرز يعني كاسين بصل مقطع وكاسين طماطم مقطعه اذا تبغي تقليلي براحتك 
المهم لما نسوي الكشنه احط عليها امكن ملعقتين صلصل ومكعب ونص ماجي وشويت ملح اليمون 
وبشري عليها حبت جزره وبعدين حطي الرز وحركيه دقيقتين علي النار لما تحسي انو مافيها مويه وبعدين حطي عليها نص حزمة كسبره ونص حزمه بقدونس وخلاص شيليه من علي النار وخليه يبرد في الوقت هذا حطي الملفوف في مويه حاره طبعا تكونين مطلعته من الفريزر قبل الاستخدام بي ثلاث ساعات تقريبا وفككيه وحطيه في المويه 
وبعدين ابدي احشي فيه انا امكن الورقه تكفي ثلاث او اربع حبات يعني الورقه امسكها وقص العرق الي من تحت الغليظ وقصها من فوق علي شكل مثلث رسه نص الورقه وبعدين من النص فايصير ثلاث حبات وذا كانت كبيره صغري اللف بشكل عام علي كيفك 
بعدين لما تخلصي لف حطي في قدر الضغط بطاطس مقطعه شرايح ورصي طبقه وبين كل طبقه والثانيه حطي بصل وطماطم وفلفل رومي مقطعته حلقات وفي الاخير تحطين الصوص والي هو 
شوي مويه حاره ذوبي فيها ماجي وحطي ملعقتين صلصل وشوي ملح ليمون 
صبيه فوقها وبعدين حطي مويه حاره لحد تقريبن لحد الطبقه الاخيره بشوي وذوقي المويه اذا حستي نافصها حموظه زيدي ملح اليمون 
وخليها تقريبا عشر دقايق او ربع ساعه هي وقتها اكثر من ورق العنب 
وبس 😊
ان شاء الله اكون افدتك 💐
الله يعطيك العافيه ماقصرتي.

الساعة الآن 11:12 .