نحفت بس واجهتت انواع التحطيماات !!!

علاج السمنة والنحافة

بسم اللله الرحمن الرحيم...

كيفكمم يااحلواات

طبعا انا لي شهر تقريباا مسوية رجييم بس انا مو سمينة نحافتي متوسطة بس ابغى انحف اكثررر

المهم بديت ارجم مرة التزم ومرة لاا يعني اخبص كثيير انا قصيرة ووزني كان 46 او 47 والحين صار 40

تقريباا نزلت 6 او 5 كيلوو كنت اسوي ريااضة بعد المهم اجتمعنا انا وقرايبي في وقت عزا خالي الله يرحمه

قبل اسبووع تقريباا وواجهت انواع التحطيمات اللي يقول نحافتك موب طبيعية واللي يقول مايليق علييك النحف

والللي يقول جسمك مختفي ورقبتك كلهاا عظام واللي يقول لازم تاكلين تصيرين احسن انا هناا تحطمت كثييير

وافكر اتركك رجيمي ؟؟ انا خصري مررة نحيييف بس الارداف ملياانة شوي الي عندها حل لتنحيف الارداف تقوولي
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

باردون
باردون
اذا انتي مقتنعه ما عليك من كلام الناس

انا كنت مليانة شوي عن بنات جيلي عمر ما احد من اقاربي فكر ينصحني اني انحف ولا كنت افكر انا

بس الوالدة احيانا كانت تلمح

ولما حطيت الفكرة براسي ونفذتها الكل انبهر وغاروا مني

وبعدها بكم شهر قاموا يحطمون فيني ان نحافتي مش طبيعية مع ان وزني كان مثالي مع طولي

وانا كنت اقول لهم في وجههم غريبة ما سمعت ارائكم وانا كنت دبدوبة الكل يسكت وينخرس

الحين فيه بنات انحف مني وقاموا يعملوا رجيمات

طبيعي من الغيرة انتي اذا مقتنعه طنشيهم

اهم شيء الصحة والعافية وانا اختك
قمة الروقان22
قمة الروقان22
اماااا رجيمم؟؟؟
كمم طولك؟؟
انا اتمنى اوصل 47
وزني 43 واطمح للزيادة

..
نجمة ساهرة
نجمة ساهرة
اذا انتي مقتنعه ما عليك من كلام الناس انا كنت مليانة شوي عن بنات جيلي عمر ما احد من اقاربي فكر ينصحني اني انحف ولا كنت افكر انا بس الوالدة احيانا كانت تلمح ولما حطيت الفكرة براسي ونفذتها الكل انبهر وغاروا مني وبعدها بكم شهر قاموا يحطمون فيني ان نحافتي مش طبيعية مع ان وزني كان مثالي مع طولي وانا كنت اقول لهم في وجههم غريبة ما سمعت ارائكم وانا كنت دبدوبة الكل يسكت وينخرس الحين فيه بنات انحف مني وقاموا يعملوا رجيمات طبيعي من الغيرة انتي اذا مقتنعه طنشيهم اهم شيء الصحة والعافية وانا اختك
اذا انتي مقتنعه ما عليك من كلام الناس انا كنت مليانة شوي عن بنات جيلي عمر ما احد من اقاربي فكر...
كلامكك اقنعني كثييير الله يسعدك ويوفقك ويححقق لك اللي تبين ...

انا ماانكر فيه ناس شجعوني الله يسعدهم بس التحطيمات صارت بعد الرجيم ..
نجمة ساهرة
نجمة ساهرة
اماااا رجيمم؟؟؟ كمم طولك؟؟ انا اتمنى اوصل 47 وزني 43 واطمح للزيادة ..
اماااا رجيمم؟؟؟ كمم طولك؟؟ انا اتمنى اوصل 47 وزني 43 واطمح للزيادة ..
والله مااعرف كم طوولي

المهم اني قصييرة
نرجس
نرجس
بالتوفيق حبيبتي ..
وخذي كلامهم بحسن نية ..
لأن من أراد أن يقضي الله له بخير ..فليحسن ظنه بالناس ..
ممكن فعلاً ناصحين لك ..لأن وزنك قليل ..
وطبيعي النحف زيادة ..يأثر على الوجه

أنا حقيقة شفت كذا وحدة ..أجسامهم عادية لكن نحفوا زيادة ..ومرة شانت ملامحهم ..

جسمك محتاج رياضة مو رجيم
والابتعاد عن الأكل المشبع بالدهون خصوصا العشاء