Analysis Services
على بركة الله

من الواضح أن هناك توجه لدعم السوق وعدم السماح له بالنزول

والدليل أمس واليوم ينزل السوق في البدايه ثم يرتد بقوة شراء كبيره

أغلب المتداولين في حالة حذر وترقب ووصانع السوق لا يضرب السوق

والجميع في حالة تشاؤم او خوف بل في عز التفاؤل يتم ضرب السوق

ماذا يجب علينا في هذا الحاله

ــ التعامل مع السوق بنصف السيوله وترك النصف الثاني للتعديل في حالة النزول .

_ المضاربه اليوميه وأخذ الربح و الخروج يومياً

ــ عند شراء سهم ووجود هامش ربح جيد لا مانع من البقاء في السهم اذا كان

توجهه صعود بحيث لو جاء نزول يتم البيع بفقد جزء من الربح وسلامة رأس المال

.........................................................................................

توقعاتي للسوق والله أعلم أنه سوف يتم رفع السوق واختراق 9500

وإهام المتداولين أن السوق متوجه لأرقام كبيره وعندما يزداد التفاؤل

ويدخل اغلب اللي خارج السوق يتم ضرب السوق والنزول وقد يكون النزول

سريع ومفاجيء فما علينا الا اتباع الخطوات الثلاث السابقه


بعض الأسهم

تأتيني بعض التوصيات اليوميه لكن لا اكتبها لكم لأنها تحتاج تنفيذ سريع

وسرعه في البيع مثل ما يقول المثل ( كل فطير وطير )

لكن من ملاحظات الايام الماضيه هناك توجه قوي للعقاريات من جديد

إعمار دارالاركان المعرفه العقاريه

وأنصحكم بدار الاركان الشراء غداً بسعر 12.05 او 12.10

في حال الصعود راقبوا قمته اللي حققها قبل ايام 12.55 إذا

اخترقها راح تشوفون 13 بعون الله

طيب لو نزل نخلي كسر 12 حد خساره والخروج من السهم

العقاريه متوقع نشوفها فوق 40 خلال هاليومين الجايه والله أعلم

................................................................

جازان الزراعيه :: متوقع ان تعلن عن اكمل مشروعها السكني

في مدينة جازان وبداية تسويقه وهالاعلان بيخليها تروح لفوق 20

الاعلان متوقع خلال شهر بالكثير

...................................................................

سهم مضاربه ليوم غداً اسمنت حائل


كل التوفيق للجميع
15-05-1435 هـ, 09:52 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
جزيت خيرا مالنا غناة عنك يالحبيبة
15-05-1435 هـ, 10:03 مساءً
 
جزيت خيرا مالنا غناة عنك يالحبيبة
15-05-1435 هـ, 10:08 مساءً
 
الله يعطيك العافيه
ايش رايك بسهم رعايه دخلت امس في السهم كانت عليه توصيه على أساس انه راح يوزع ارباح
سعر أشراء ٦١.٥٠
16-05-1435 هـ, 12:19 صباحاً
 
اسهم زين السعوديه هل لها مستقبل
16-05-1435 هـ, 01:21 صباحاً
 


الساعة الآن 03:32 .