سااااااااااااعوني البق الخبيث ** دمي ودم عيالي وبهذلنا مهموووومه

المنزل والديكور

السلام عليكم
انا في بلاء عظييييييم:44:
اكتشفت امس انو في بيتي حشرة البق الخبيثه
مدري كم لها في بيتنا بس اتوقع من يوم رجع زوجي من سفرته ظهرت ببيتنا
ومتاكده انها هيه مليون بالميه طبعا كنت اقوم القى بزوجي وعيالي حبوب حمرا ومنتفخه وتحكهم ونقول بعوض الا كل مالها تزيد وامس اطالع بفخوذي وكتوفي ورقبتي نفس الحبوب ومفجع شكلها وتحك مره تحرق
وتاكدنا يوم فتشنا السرير حصلناها صغيره يالله تنشاف
ماكنت ادري وش البق قريت عنها انصدممممت كثييييييير ويبغالها مكافحه وجهد عشان تروح
زوجي يقول اغسلي البيت بكلور وغسلي الفرش وانتهينا
بس من الي قريته مستحيل تروح بذي الطريقه يعني يبغالها مبيدات وشمس واغسل الملابس واطلع العفش قريت كثييييير
وموعارفه منين ابدا
جداااااا نفسييييتي تعععععععبانه وبس ابكي وحزينه على اطفالي بناتي بس يحكوووون ايدهم ورجولهم ويقولو تحرقنا ياماما :icon33::icon33:
وولدي ابو سته شهور كم حبه بوجهه مسكين اكيد تاكله:44:

كلمت شغاله بتجيني ودي انفض البيت الله يقطعها هالحشره
شووووووركم وش اسوي بالعفش وش الي ارميه واش الي اغسله وارش مبيد ولا اكلم شركككككه تنظفه

جبت الشغاله تعاوني وودي تعلموني الخطوات الصح عشان ابدا اتحرك قبل ماينتشر اكثر

يارب سترك
يارب عافانا يارب :44:
64
57K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ђẩиeeи
ђẩиeeи
الله يعينك ..
عبير الحوراء
عبير الحوراء
اول شي لازم تعرفي هي وين بالبيت بالضبط اذا كانت فخشب او في اسفنج لاااااازم ينرمي
وبعدين فيه مبيد خاص للبق ابحثي عنه تحصليه بالمحلات ينخفف بمويه ترشينه بالغرف اللي هو موجود فيها وتقفلي الابواب والشبابيك وتكتميها مضبووووط وتغطي الفتحات بقماش وتخرجو من البيت لمدة ثلاث ايام
بعدين يتهوا البيت وينغسل وبعد ماتروح الريحه ترجعو
اهم شي الاطفال مايجلسو والمبيد موجود

هذي تجربتي من شهرين والحمدلله قل بنسبة ٩٠٪
المحبه للسلام
المحبه للسلام
اول شي لازم تعرفي هي وين بالبيت بالضبط اذا كانت فخشب او في اسفنج لاااااازم ينرمي وبعدين فيه مبيد خاص للبق ابحثي عنه تحصليه بالمحلات ينخفف بمويه ترشينه بالغرف اللي هو موجود فيها وتقفلي الابواب والشبابيك وتكتميها مضبووووط وتغطي الفتحات بقماش وتخرجو من البيت لمدة ثلاث ايام بعدين يتهوا البيت وينغسل وبعد ماتروح الريحه ترجعو اهم شي الاطفال مايجلسو والمبيد موجود هذي تجربتي من شهرين والحمدلله قل بنسبة ٩٠٪
اول شي لازم تعرفي هي وين بالبيت بالضبط اذا كانت فخشب او في اسفنج لاااااازم ينرمي وبعدين فيه مبيد...
الله يكون في عونك
سمعت ان الريحان كويس يطرد البق
صاحبتي جاها ببيتها طلعت العفش بالشمس كم يوم وللاسف رجع البق يمكن لان الشتا مافيه شمس قويه قامت ورمته وجابت شركه بخت البيت وجابت مراتب ومفارش جديده وكل يوم تمسيح بكلوركس وحطت ريحان والحمد لله راح بس بصراحه طولت على ماجابت نتيجه
وترا لازم تهوين الغرف وتدخلها الشمس عشان مايجيها بق
الله يكفينا شره
أحلام‘‘ورديه
أحلام‘‘ورديه
الله يعينك بجد بلاء عظيم
شوفي اختي اكلمك من تجربه قبل كم سنه انتشرفي بيت امي
ماخلينا شي ماسويناه مبيدات وغسلنا الاثاث وحطيناه في الشمس
حتى الشركه جبناها ورشينا الشقه مافاد شي قمنا غيرنا اثاث البيت كله..
نصيحتي لك تخلصي من المراتب واللحف وحاولي ماينتشرللغرف الثانيه لانه لو انتشر بالكنب والمساند
مستحيل يروح والخشب حاولي ترشي عليه مبيد مخصص للبق ولمدة كم يوم وتغسلي ملابسكم كلها ..
وبهذي الفتره تكونوا خارج البيت كم يوم استغلي الاجازه وابدئي بمكافحته لانه من جد مؤذي
أريام22
أريام22
الله يعينك يا أختي
ما لك إلا تتخلصين من الأثاث إللي منتشر فيه ..