SuN R!sE
SuN R!sE
الحين بيتغير فحوى الموضوع وتجي كل وحده براسها شر وتحلل وتحرم وهات ياهواش وتضيع صاحبة الموضوع

حبيبتي ماعاد احد يشقر الحين الأحلى الشعر يكون كثيف لكن مرتب بالرسم شوفي لك مقاطع عن رسم الحواجب وراح ترتاحين كثيرررر

وررفع للتشقيرر هههههه
طيبة الحجازي
طيبة الحجازي
رجعوا للحواجب الكثيفة ههههه
اكتشفوا انها تصغر
انا عن نفسي امشطها بمشط الحواجب >> حشى شوشه مو حواجب

أصلا التشقير كثررته مضره انتبهي
(هيناد العمري)
(هيناد العمري)
عني انا تركت التشقير لي سنتين ولله الحمد لان فيه فتاوى اختلف

وقلت بتركه لوجه الله تعالى ومن ترك شي لله عوضه الله خيرا منه

وحمدالله اخفي الشعر بالخافي واحاول ارسم وتكون مرتبه ولا اجلس اشيل هم حلال وحرام

والله يرزقنا الجنه جميعا
اموني وحمودي احلى2
ﺻﺢ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﺍﻧﺘﻒ ﻭﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺑﻄﻠﺖ ﺗﻤﺎﻣﺎ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﺸﻜﺮ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺘﺸﻘﻴﺮ ﻭﺍﻟﺤﻴﻦ ﻭﻻﺷﻲ ﺍﺳﺎﺳﺎ ﺣﻮﺍﺟﺒﻲ ﺧﻔﻴﻔﻪ ﻭﻣﺮﺗﺒﻪ ﺑﺲ ﺍﻣﺸﻄﻬﺎ ﻭﺍﺣﺪﺩﻫﺎ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﻜﻴﺎﺝ ﻳﻄﻠﻌﻮ ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﻭ
pazuzu
pazuzu
انا عادة انتف وأقص الشعر 
دحيين عشان مرة مشغولة وماني فاضية بموس الحواجب ازبطها ( موجود بالصيدلية ) ، بس أشيل الشعر الصغير اللي مو ماشي مع الحاجب وأخليها زي ماهيا >> عملي ماياخد خمس دقائق ، بس نهاية الأسبوع كاإنك يابو زيد ماغزيت ههههه ، انا حواجبي كتييفة ومرسومة فما يحتاج اعمل زاوية او ما يبغالها تزبيط كتير بالشكل .. بس نصيحة لو تحبي تغيري رسمة محا يناسبك 
لو مو حابة تستعملي الموس ، لما تشقري كلمي اللي تشتغل انو تمشي علي نفس رسمة حواجبك ولاتنحفها بزيادة لأنو حيبان اللون الأصفر ( كإنك تشجعي الإتحاد بحواجبك هههههههه ) وخصوصا لما تطلعي بالشمس 
انا أكره التشقير بالمرة ولاعمري شقرت ، وأكره رسم الحواجب احس اللي قدامي كاإنها خارجة من مسرحية .. حتي لما أحط مكياج ماأرسم .. 
زمان كنت أشوف البنات بالجامعة وأنواع الرسمات والأشكال ، والله انقهر .. البنت جميلة ليه تشوه نفسها كدا، وفيه اللي طالعين فيها دحيين يرسمو من بداية الحاجب مربع >> هادي إيش تبغي بالزبط ، أصلا مين اللي اخترعها حسبي الله عليه xo