الجنة اغلى لقاء
الجنة اغلى لقاء
حلو لما تشتكين مشاكلك لله سبحانه وتحسين براحة مو هنا فالمنتدى سبحان الله استغرب منكم
حلو لما تشتكين مشاكلك لله سبحانه وتحسين براحة مو هنا فالمنتدى سبحان الله استغرب منكم
:44::44::44::44::44::44::44:
أم علاوي 88
أم علاوي 88
سلام
اكيد اختي اتفق معك الوحدة تشتكي لربها تدعي وكلنا نلجا لربنا سوى في الفرح او الحزن ..

بس من باب الاستشارة او نصح ندخل هنا ونسال ونرد ونعلق " وماخاب من استشار"

بعدين سبحان الله يمكن رب العباد ساق لنا شخص يساعدنا ف كربتنا ..

والشي الاخر اغلب البنات الي شفت مواضيعهم نفس مشكلتي بعيدة عن اهلها " امها " الصدر الحنون الي يمكن يخفف عنها .. عشان كذا تدخل تفضض ..

انا ماشوف اي مشكلة انا وحدة تكتب مشكلتها والغير يشاركها دام في حدود الادب العام ..
صابره35
صابره35
بالعكس استفيد من اراء البنات ونفضفض لبعض وكل وحده تشوف مشاكل غيرها وتهون عليها مشكلتها
بنحف باذن الله
بنحف باذن الله
عفوا وانتي ليه حابه تغيرين مواضيع القسم اساسآ
اذا تبين مواضيع تسر القلب ممكن تتوجهين لقسم الواحه الترفيهيه
واذاتبين مواضيع تفيدك في الاخره عندك واحه الايمان
اما مواضيع تفيدك في الدنيا فعندك اقسام المنتدى الباقيه من طبخ وصحه وعنايه ونظافه الخ
انا ماسبق وكتبت هنا اي موضوع ولا افكر ولكن ماالزم الاخرين يكونوا بنفس تفكيري
عضوات من دول مختلفه وبيئه مختلفه ومستوى تعليمي مختلف وتفكيرمختلف
القسم هذا يعتبر متنفس لهم حتى لو مالقت حل او ماطبقت حلول البنات
في الغالب هي فضفضه اكثر من انها استشاره
كثير ماعندهم احد يفضفضوا لو ويشتكوا او تبغى تحافظ على اسرار بيتها من الاخرين
سواء اهل او زوج او اخوات اوصديقات يعني تفضفض لاخوات ماتعرفهم
افضل من نشر غسيلها لمعارفها
فنصيحتي لك اذا انتي من النوع اللي يتاثر لما تقري مشكله وتتضايقي او توسوي
لاتدخلي هالقسم وريحي راسك من التعب
وممكن تكوني ايجابيه وتكتبي عن الحاجات الايجابيه عندك
عشان تعطي القسم شي من التفاؤل والسعاده الله يسعدك
اموني وحمودي احلى2
ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪﻩ ﻣﺎﺑﺘﺠﻲ ﺗﻜﺘﺐ ﻭﺗﺴﺘﻌﺮﺽ ﺑﻤﺸﻜﻠﺘﻬﺍ ﺍﻻ ﻭﺣﻘﺎ ﺗﺒﻲ ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺪﻩ ﻭﺍﻟﻤﺸﻮﺭﻩ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻗﺪ ﻛﺘﺒﺖ ﻣﻮﺍﺿﻴﻊ ﻛﺜﻴﺮﻩ ﺑﺲ ﻳﺸﻬﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺳﺘﻔﺪﺕ ﻣﺮﺭﺭﺭﻩ ﻣﻦ ﺍﺧﻮﺍﺗﻲ ﺟﺰﺍﻫﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ ﻳﻌﻨﻲ ﻳﻜﻔﻱ ﻧﻔﻀﻔﺾ ﻭﻧﺮﺗﺎﺡ ﻭﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﻭﺿﻌﻬﺎ ﻣﺜﻠﻲ ﺑﻐﺮﺑﻪ ﻭﻭﺣﻴﺪﻩ ﻓﺘﻀﻄﺮ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﻄﻠﻊ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺨﺎﻃﺮﻫﺎ ﻫﻨﺎ ﻻﺍﺣﺪ ﻳﻌﺮﻓﻬﺎ ﻭﻻﺷﻲ ﻭﻓﻲ ﺑﻨﺎﺕ ﻣﺎﺗﻘﺪﺭ ﺗﺸﺠﻲ ﻻﻫﻠﻬﺎ ﻻﻧﻬﺎ ﺗﻌﺮﻑ ﺭﺩﻫﻢ ﻳﺎﺍﻣﺎ ﻣﺎﻳﺒﻮﻧﻬﺎ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﻭﻣﺎﻳﺒﻮ ﻋﻮﺍﺭ ﺭﺍﺱ ﻭﻓﻲ ﺑﻨﺎﺕ ﺗﻜﺘﺐ ﻣﺸﻜﻠﺘﻬﺎ ﻻﻧﻮ ﻣﺤﺪ ﺑﻴﺴﻤﻊ ﻟﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﻭﺍﻥ ﺷﻜﺖ ﻓﺎﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﺨﺒﺎﻳﺎ ﺍﻟﻗﻠﻮﺏ ﻭﻣﻤﻜﻦ ﻧﺴﺘﻔﻴﺪ ﺑﺎﻣﻮﺭ ﺗﺨﺺ ﺩﻳﻨﻨﺎ ﻭﺍﺧﺮﺗﻨﺎ ﺑﺎﻗﺴﺎﻡ ﻏﻴﺮ ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻟﻘﺴﻢ ﻟﻠﻔﻀﻔﻀﻪ ﻭﺭﻣﻲ ﺍﻟﻬﻤﻮﻡ ﻭﺍﻻﺣﺰﺍﻥ ﻋﺴﺎﻧﺎ ﻣﺎﻧﺬﻭﻕ ﺗﻌﺐ ﻭﺍﺣﺰﺍﻥ

ﺗﻘﺒﻠﻲ ﻣﺮﻭﺭﻱ ﻳﺎﻟﻐﻼ ﻭﺗﺸﻜﺮﻱ ﻉ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ