حياتي بتدمر كل سنه ودي ارتاح من الصدمات

الأسرة والمجتمع

وايد ابكي تعبت تعبت انا ليه حظي نحس لييه هوا انا انولدت عشان اتعذب؟؟؟؟؟
دراسه فااااااشله من الابتدائي وانا مستواي جيد او جيد جدا منخفض
جمال عندي ولكن محد ينجذب لي ونادر مايخطبوني يشوفون غيري احلى فالعزايم
صديقات سنين حاولت يكون عندي شله افتخر بها وتحضرلي سهرات مالقيييييت وياما انذليت لغيري بس موب معبرني
قريبات حرشون علي والحين رسمي وهم موب مستظرفيني احس
ثقه وتنقصني...
جميله لكن فالعزايم اقلب قبيحه مدري هي قله ثقه وخوف من راي الناس في جمالي او مكياجي غلط...
ومواقف تفشل وااااااااايد صارت كل سنه ماتقل عن 12
وابلات يهووونووون ايام الطفوله
ومواقف تقهر تحسسك بظلم الدنيا فيك
ذكاء ماعندي
سمعه موب مره نضيفه بسبة قراراتي الشينه
وانا صغيرا بعض شله من مدرسه او بعض مجموعه من عيلتي كانو يحبون يحبسوني فغرفه عشان يدعسون فيني ضرب وكانوا يستلذون بكذا انا اتعودت عالاهانه كانو يتنكتون علي لما يهونني بس طبقا اللحين كبرت مايقدرون

وش نهايتي هل حموت وانا بنفس هذا المستوى الخايس كل هذه 23 وماكتفت هذه الدنيا من تعذيبي وكاني انولدت عشان اتمنى اموت لكن بجد انا ودي انجز واعوض واثبت للكل اني مو مثل ماتمنيتون لي انا احسن من امنيتكم في تعاستي انا ودي اتزوج شخص زين واكون عائله ناجحه......اذا دعواتي ماستجيبت في الشخص الي اتمنى اتزوجه من ناحيه مواصفات مالقيته او مو بنفس مواصفاتي انا اعلن انتحاري لاني مابقي لي شي اخسره غير الزواج الي بالشكل الي اتمناه...............متاكده ماحد حياته اخص مني....حياه وصلتني لاطباء نفسين
انا كان لي احلام تزيد عن 20 واللحين سار حلم واحد اتزوج بالمواصفات الي ابيها وعيال افتخر بهم.......

تمنيت يحبني قريب لي ودعيت ماستجيب
تمنيت اتزوج شخص معين ماستجيب
تمنيت يحبوني الناس ماستجيب
تمنيت يجيني شخص سعودي بدوي ماستجيب
تمنيت انجح كذا ترم رسبت في 5 مواد
تتوقعون وش الغلط في دعائي؟ اي نعم دعوات كثيرا استجابت وبرضو في الي ماتستجيب لذلك يقيني فالدعاء مهتز مع انه شرط الدعاء اليقين طيب اذا قال انو ممكن تترد الدعاء اذا ماكان فيه خيرا من وين اجيب اليقين

احيانا اقول اكيد ربي يذوقني المر فالصغر عشان يعوضني فالكبر يارب يكون كلامي صح
وترا انا حكيت بالمتخصر لكن المواقف الي حصل لي تألم
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم القائدين
أم القائدين
طول ما انتي تنظرين للدنيا بهذه النظرة المتشائمه ماراح تتقدمين ولا خطوة 

غيري نظرتك وخليكمتفائله تتغير حياتك 

( أنا عند ظن عبدي بي ) صدق الله العظيم
لميس الحبوبة
لميس الحبوبة
احس اني منبوذه بهالدنيا موب مرغوب فيا من يوم انولدت
فتوحارث
فتوحارث
اكثري من الاستغفار ولاتيأسين من رحمة ربي وعسى ان تكره شي وهوخير لك ماتدرين وش الخيره تعوذي من ابليس

فتوحارث
إذبحوني وهم يدرون
احمدي الله دائما ومواقف الطفولة مأثرة فيكي لازم تنسينها لاتذكرتيها ابتسمي واذا على الدراسه اختي تركتها من الابتدائي ماتفهم شئ وذحين هي اللي تعلمنا على التكنلوجيا كل شئ تعرفه ماشاء الله طورت نفسها واذا على الناس طنشيهم انا مااجتمع مع الناس ولاعندي صديقات ددائما وحيدة عادي اهتمي بنفسك وبالمناسبات الكبيرة روحي لكوفيرة تحطلك مكياج والمناسبات العادية حطي انتي وتعلمي كل شئ ثقفي نفسك بكل شئ صدقيني راح تثقين بنفسك ولا يصير يهمونك الناس دائما بوقت الفراغ اقرئي بالنت عن الموضه وعن التغذية واسلوب الكلام عن كل شئ والزواج ادي الله واقرئي سورة البقرة واستغفري وربي يرزقك باللي تتمنين .وحااااافظي على الصلاة بوقتها.
احلا نونو
احلا نونو
حبيبتي المؤمن مبتلى الذ مابالدنيا العافية مدام ربك معافيك ارمي الدنيا ورى ظهرك وتجهي لربك احنا مخلوقين للعبادة اكثري من الدعاء ولاتيئسي واكثري من الاستغفار وكلام الناس تراه لايودي ولايجيب خليك واثقة من نفسك والله لاالجمال والاالكشخة مهمة اهم شي لبس مرتب واخلاق عالية ولاتخلي احد يتجراء على إهانتك والله اختي من واقع تجربة ان هذا الضعف اللي تعيشية اذا توجهتي لربك بالاستغفار وخليتي همك رضاء ربك فقط لاغير راح تشوفي نفسك قوية ومتفاءلة اذا تعلقتي بخالقك وثقي انك مادام تدعين ربك بيقين راح يكتب لك خير مما تمنين هو اعلم بحال عبدة والله يسعدك وبكتب لك الخير