السلام عليكم يا حلوات
مثل ما تعودتوا علي, طبخاتي دوم مختصرة و سريعة, تنفع للمشغولات و الموضفات مثلي.. أمي الله يحفظها تقول أني المثل الأعلى للكسولات هههههههه

هالمرة بعلمكم طبخة اسباغيتي سريعة و بخطوتين بس.. و العيال يحبونها جداااا

الخطوة الأولى: ترمين كل المقادير لقدر الضغط (شفتي كيف بسيطة؟!)
و الخطوة الثانية: تفورين المعكرونة

الحين أعلمك بالتفصيل.. بسم الله ننطلق هههه

المقادير كالتالي:
لحم مفروم + علبة صوص المعكرونة + صلصة الطماطم + بصلة + ثوم + كزبرة + ملح + فلفل + مكعبين ماجي + ملعقة كبيرة سكر (السكر ما تستغنين عنه ابد ترى طعمه ما بيبين بس بيساعد انه يشيل حموضة الطماطم الزايدة) + ملعقة بهار مشكل (نسيت أصوره هههه)

مركز تحميل الصور

ترمين كل المكونات في قدر الضغط طبعا بعد تقطيع البصل و الثوم.. و تسكرين عليه و تحطينه على نار عالية لمدة نصف ساعة و بسسسسسسس (قلتلكم سهلة).. بعد نصف ساعة اطفي النار و قلبيه و سكريه و خليه على الحرارة تسبك براحته

مركز تحميل الصور

في هذي الأثناء فوري المكرونة لين تنطبخ و بس.. أنا استغليت الفرصة و غسلت ملابس العيال يلي عمرها ما تخلص ههههههه

مركز تحميل الصور

و بخرت و تروشت عالسريع.. بخور العربية السويسرية جنااااااااااااااااان ماشاءالله

مركز تحميل الصور

و الحمدلله هذي النتيجة النهائية.. لذيذة و تنفع لأيام الزنقة بالذات لو عندك شغل بيت تخلصينه (على أساس أن شغل البيت يخلص!!)

مركز تحميل الصور

أنا تعمدت أطبخ دبل الكمية من اللحم المفروم يلي متعودين ناكله, و حفظت نصف الكمية بالثلاجة لثاني يوم عشان أسوي فيها لازانيا بكرة هههههه شفتوا كيف وفرت تعب و مجهود

مركز تحميل الصور

و الحمدلله على النعمة

تحياتي
24-05-1435 هـ, 05:23 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
تسلم الايادي طبخة لذيذة ولكن يا أختي انصحك لوجه الله ان لا تطبخي بالماجي حتى لا تتسببي في اذية نفسك واطفالك فالاكل بدون هذه السموم ،وباللحم والبصل والثوم والزنجبيل والبهارات سيكون لذيذ جدا

ارجو ان لا تزعلي مني ،وبالعافية على قلوبكم
24-05-1435 هـ, 07:49 مساءً

يسلمووو
24-05-1435 هـ, 08:25 مساءً

ماشاء الله شكلها روعه

يعطيك العافيه
24-05-1435 هـ, 08:34 مساءً

وااااااااااااااااااااااااااااو يسلمو دياتك
24-05-1435 هـ, 08:48 مساءً

الساعة الآن 03:00 .