مين مهمله صحتها وشاحبه ونومها ملخبط هلمو سوف ننطلق

الأسرة والمجتمع

مساكم الله بالخير اليوم موضوعي تحفيزي وايجابي ابي اروقكم علما اني ولله الحمد مااسهر كثير حدي 11 حتى بالاجازات لاني لو تلخبط نومي او ماشبعت نوم يخرب نظامي كله وتكون قافله اخلاقي طول اليوم ولاانجز شي
الزبده انا الحمدلله نظامي لاباس فيه بس احيانا اكسل وسويت هالموضوع عشان احمسكم واتحمس
كفايه ارهاق وسهر واكل خرابيط ودهون وشيبسات ومعلبات ووووالخ
اصحو ياامهات كفايه الطاقه اللي تروح في الشغل والركض ورى الصغار الله يحفظهم قولوا امين
يله استعدوا عشان ننطلق الى النظام الابدي ان شاءالله
مو شهر ولاشهرين ولا ثلاث ولاعشان مناسبه ولاعيد جاي ووووولا اي حاجه
بيكون نظام حياه بأذن الله
بسيط منظم خفيف
بس اسألكم بالله مانبي حركات الحماس اللي تجي اول الايام ثم يبدا الانسحاب والانهزام واصفى لحالي في الموضوع
صدقوني بنثري الموضوع ونتعلم حاجات من بعض وكلها صحه في صحه
علما ان الموضوع لايخص السمينات او النحيفات اوووووالخ هوه للجميع بالااستثناء
هيا بنا للنطلق الاجازه والسهر خلصو نقول بسم الله في انتظاركم:a_smil08:
2K
192K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@Candy
@Candy
يعني ولدك يجلس صاحي للضحى كيف مافهمت
معقوله ماينام الليل قولي غير هالكلام بليز
( شيخه )
( شيخه )
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
بارك الله فيكي كاندي مبادرتك طيبه وكلنا محتاجينها

انا وجهي شحب ووزني زاد كله من لخبطة النوم بسبب السهر ولما بديت مشروعي اضطريت انام قبل 12 حتى اقوم الصباح اواصل شغلي والحمدلله نزل شوي وزني والسواد تحت عيني قل ونفسيتي شوي تعدلت كله من ترتيب النوم

ولاحظت الشغل الصباح والحركه وعدم نوم الظهر تجيب النوم العميق بالليل

ومن اسبوعين بناتي طلبوا مني اروح عرس صديقتهم عاد انا مو واثقه من شكلي ولا مهتمه حتى اشتري لبس مناسب لسني انا فوق الاربعين ومشيتي من التعب كني بالستين وعشان خاطر بناتي قلت ارتب نفسي شوي وقبل العرس باسبوع رحت فصلت عبايه شك وتطريز واسعه شيفون وفصلت جلابيه على قصة فستان واسع لاني ماحب يبان نتؤات جسمي لاني متينه شوي ودفعت 1400 للعبايه و600 ريال لخياطة الجلابيه والحمدلله من زمااااان مالبست شي عدل ويوم العرس العصر عملت ماسك لوجهي بالبيت جبت خميره ونشا وروب وليمون وفركت وجهي وفرشت الماسك عليه لمدة نص ساعه وكنت قبلها صابغه الشيب بشعري وقبل الاستحمام حطيت ملعقتين زيت زيتون بشعري

واستحميت وقصيت اطراف شعري لحالي لانه طول وتوني منتبهه انه مش متساوي وشفت وجهي بالمرايه سبحان الله ماسك بسيط يغير الوجه ويفتحه لهالدرجه والله لو مسويته بصالون مافتح هالشكل

ودلعوني بناتي بشوية مكياج خفيف ولبست وطلعت وحده ثانيه حتى انا مستانسه بشكلي ورحت العرس واول مره بحياتي احس بشوية ثقه ........ والله يابنات مو لازم صالون للي ماتقدر شي بسيط تسوينه بالبيت يغير كثير زي ماعملت انا عبايه وجلابيه فخمه شوي وماسك وشوية صبغه ومكياج وكان الله غفور رحيم

عاد صممت اني كل شهر اخيط شي جديد يناسب جسمي انا وزني بالثمانينات وطويله الحمدلله مايبان الوزن كثير علي بس لاني مركزه على جسمي يتهيالي اني امتن وحده

وفيه شغله ثانيه سويتها هي اشرب مويه كثير في البدايه صعب وبعدها تعودت حتى البشره ترتوي والنفسيه تتعدل وتقل الشهيه للأكل

ولي عندها تجربه تقولها حتى نستفيد من بعض
وشِِِلون مااغليگ
ايوه معقول ماينامون بعض الاطفال بالليل احيانا ينام ساعه ويصحى ويجلس مصحصح للفجرررررر خاصه اللي اعمارهم صغااار 
خلوها بهمها
خلوها بهمها
ماشاء الله ياشيخه رهيبه تجربتك
انا معاكم ملخبط نومي ويتراكم شغلي لكن المعلبات احس لابد من اكلها في فطور عشاء سلطه
وناسه الموضوع لايوقف
طيبة الحجازي
طيبة الحجازي
يا كأندي
موضوعك حلو و كنت ابكتب موضوع نفسسه ههه بس عن الرياضه بس خلاص خلينا ندمجهم سوااا
انا و انت و انت اكيد الجسم فيه ترهلات حتى النحيفة لابد من وجود سيلولايت و مؤخره طايحه
ودي اسوي تمرين نحت الخصر و تمرين الموخره البرازيلية وشد الجسم ابي جسم مشدود هههههه