miss s0so

miss s0so @miss_s0so

عضوة جديدة

أبي أنحف ولكن

علاج السمنة والنحافة

مساكم الله بالخير

شحالكم خواتي ؟

انا مشكلتي السمنه وربي مره تعبت منها ووزني 82

ودي اوصل لـ 60 واوقف لكن كل مااشوووف الاكل اللي احبه انسى الريجيم :eek:

وربي نفسيتي تعبت بكل شيء وانواع التحطيم

انا لساتي صغيره وطالعه لي كرش :eek:

وربي تحطمت , انا شفت ريجيم ام هديل اللي يتكون من الزبادي والموزه والبرتقاله

ودي اسويه لكن سمعت ان الموز يسمن

انا فصيلة دمي o+

اخاف اسوي هالريجيم واسمن زيادة

يااااااااربي ايش اسسسسسسسسسسوي

تكفون لحد يطنشني كل ماانزل موضوع محد يرد لي وربي حطمتوني :angry2:

عطونننننننننننني الحححححححححححححل

حتى في المقاسات تعبت

اللي بتعطيني الحل وربي راح ادعيلها ان الله يسعدها ويوفقها بحياتها

وربي مهمومة ببكي :44::(
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Mazoony
Mazoony
السلام عليكم ، أنا بعد زيك :'(( ،،، عمري ١٥ سنة وطولي ١٥٢ ووزني ٥٤ وأبي أنحف الصراحة وأبي دايت لكن أغلب الدايت اللي اشوفهم فيهم بيض وما احب البيض وغير كيذا انا احب مررررا التشوكليت مابي اتركهم وعادي اقلل منهم انا مو من النوع المدمن لا لكني اضعف اذا شفتهم وما اقاومهم :'(( ابي حل الله يسعدكم وابي دايت ينزلني كثير بأسبوع يعني خمسة كيلو تقريبًا أبي وزني يوصل ٤٥:'( اسعدوني ربي يسعدكم
ملامح خجوله 1111
ملامح خجوله 1111
السلام عليكم ، أنا بعد زيك :'(( ،،، عمري ١٥ سنة وطولي ١٥٢ ووزني ٥٤ وأبي أنحف الصراحة وأبي دايت لكن أغلب الدايت اللي اشوفهم فيهم بيض وما احب البيض وغير كيذا انا احب مررررا التشوكليت مابي اتركهم وعادي اقلل منهم انا مو من النوع المدمن لا لكني اضعف اذا شفتهم وما اقاومهم :'(( ابي حل الله يسعدكم وابي دايت ينزلني كثير بأسبوع يعني خمسة كيلو تقريبًا أبي وزني يوصل ٤٥:'( اسعدوني ربي يسعدكم
السلام عليكم ، أنا بعد زيك :'(( ،،، عمري ١٥ سنة وطولي ١٥٢ ووزني ٥٤ وأبي أنحف الصراحة وأبي دايت...
شوفي ياقلبي كلنا مثلك ضعيفين قدام الاكل بس انا دايم اذا جاء الاكل اقوم ما اقعد في السفره والشي الثاني اطالع في جسمي واتخيل نفسي نحيفه وسويت تخفيف مو رجيم لاني ما التزام بالدايت فصرت افطر حبه توست بر اوعادي مع حبه بيضه مسلوقه او مقليه بدون زيت مع طماطم وكاسه شاي بدون سكر بعده قبل الغداء اكل حبه فاكهه والغداء من اكل البيت بس اخذ خمس ملاعق من الرز او المكرونه وخذ شويه دجاج او لحم او سمك المتوفر واذا ايدام اكله بالملعقه ااذا ماتغديت اتعشي عشاء البيت ةاذا تغديت اتعشي علبه زبادي انتي سويه اسبوع واذا نحفتي بتتحمسين والشي الثاني الحرمان غلط اذا نفسك في شي كليها بس بحدود خوذي ملعقه واقعدي ذوقي لين تكتفين وبس دعوتك لي بالذريه واذا وددك تشجيع عادي نتواصل انا وانتي
بحرالعنى
بحرالعنى

رجيم النقاط روعه ومافي حرمان وتنزلي بسرعة
برنسسيسه
برنسسيسه
السلام عليكم ، أنا بعد زيك :'(( ،،، عمري ١٥ سنة وطولي ١٥٢ ووزني ٥٤ وأبي أنحف الصراحة وأبي دايت...
انا اشوف وزنك متناسق ما يحتاج هذي المعاناه بس خففي اكل شوي ..

وصاحبة الموضوع انا مثلك بالظبط وزني 88 واسوي رجيم وافككه على طول .

الله ينحفك يارب من غير شر وكل وحده تبي تنحف ..
إذبحوني وهم يدرون
اللي بتنحف لازم تكون عندها عزيمه انها تتغير بالكامل وزنها ولبسها ونومها واسلوبها...الخ فيه بنات اعرفهم ماشاء الله صغار تلاقينهم رشيقات والشعر رووعه والبشرة تهبل واظافرهم وستايلهم جذاب ودلوعات وفيه بنات باين انهن مايهتمن بانفسهن الا وقت الزيارات تتروش وتستشور وتتكشخ وتجي والوزن زايد والبشرة باين انها ماعمرها سوتلها ماسك والاظافر متكسرة وجلدها متقطع..... لازم تكون عندكم عزيمه للتغيير شئ ماتبينه تخلصي منه بسرعه مو تماطلبن بقولكم حمية دائما اتبعوها حتى لانحفتوا 
1_نظمي نومك   2_ الفطور كلي اللي تبين باعتدال  وبعد ساعتين كلي سناك فواكه او شاي بسكر خفييييف والغداء لازم سلطه وكلي مع اهلك بس كم ملعقه رز او اذا ايدام كليه مع ربع خبزة بس لاتجمعينهم مع بعض تاكلين رز وخبز لاااا وبعد ثلاث ساعات كلي شوكلاته اللي تحبين بس تكون صغيرة مو كبيرة يعني اذا جلكسي كلي الصغير مو الكبير والسنكرس كلي الصغير مو الكبير او خذي اصبع توكس او اصبعين كتكات واذا حلى خذي قطعه صغيييرة وبس والعشاء زبادي وتفاح او مع سلطة واشربو مويا كثيييير لاااازم صدقوني  الكل بيقولكم نحفانين وتحركوا كثير او اعملوا رياضة واستمروا حتى لو خبصتوا لاتوقفوا رجيم وبس واهتموا بامسكم من كل النواحي خلوكم دلوعات .