عمري 18 وابي اتزوج

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم في البدايه انا حابه اقول اني ما جيت هنا الا اني شفت ناس فاهمه و عقلها كبير فاللي تحس انها غير عن هالشيء تطلع من الموضوع لاني ماجيت الا اني مالقيت احد اقدر اتكلم معاه فيه

بدخل بالموضوع علطول انا بنت عمري 18 سنه اخر سنه ثانوي انخطبت كم مره بس اهلي رفضوا و اللي جاو يخطبون ماشاء الله يعني ماشفت ناقصهم شيء بس اهلي يقولون صغيره صغيره وانا تفتحت عيوني من هالموضوع و ابي اتزوج انا قد المسؤوليه واقدر عليها بحكم اني اكبر اخواتي و ماسكه البيت لان امي ما تفضى بحكم طبيعه عملها وانا اللي اشوف اخواني واخواتي. وابي اتزوج لان مااحس ناقصني شيء من هالناحيه ومستعده و هالشيء من حقي وماادري كيف بتكلم لاهلي وبقول الا ابي! او بمعنى اصح اقول لامي ابي اتزوج انا لي رغبه كبيره مره بالزواج. وش رايكم بالموضوع؟ وكيف اقول لامي ؟

شكراً..
68
38K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Danayh
Danayh
الله يرزقك بلي تتمنين
ماأأمة يوسف
ماأأمة يوسف
قولي لأمك لاتردون على احد الابعد ماتخذون ررايي فالموضووع
مافي احلا انك تكونين صريحه معاها
نفسي اولآ
نفسي اولآ
الصراحه راحه قولي لامك شاوروني قبل م تردونهم انتي شايفه اني شايله البيت ع راسي واقدر اتحمل المسئوليه مو صغيره -ولو اني اشوف امك بتعتبرها وقاحه لو قلتي كذا-
أم معتز *
أم معتز *
الله يرزقك يارب بولد الحلال
لافندر.بمبي
لافندر.بمبي
مافيها شي اذا صارحتي أمك وقلتي لها عن رغبتك  وبما انك حطيتي الموضوع تبين نصيحه. فأنا بنصحك انك تتريثين وتعيشين عمرك وتدخلين الجامعه وبعدين تتزوجين انا خلصت جامعه ودرست دراسات عليا بأوروبا بعدين تزوجت مااقول لك سوي مثلي بس أقول ان الافضل عبى الأقل تخلصين الجامعه وتعيشين حياتك لان الزواج مو كله فرح وسعاده تجي لك ايام حزن ومشاكل وبكي. بس هذي هي الحياه ماتخلو من المشاكل . 
الله يوفقك استخيري  والخير فيما أراده الله