سمانة
سمانة
اختي انا كنت قبل مثلك ما ابغي امشي ما ابغي اسوي ريجيم..يعني كنت اتمنى اني اجلس يوم والاقي نفسي نحفت 20 او 30 كيلوا

لكن يوم اني قررت اسوي رجيم رحت الى دكتوره تغذية الي بمركز الابر الصيني
المهم عملت لي رجيم يناسبني..ومع الايام استمريت على الرجيم..ونقص كم كيلوا والى الان احاول لين ما اوصل الى الي ابغي يعني انزل وزني انزله بأي طريقه.. ولكن تكون طريقه سليمة

اما الكيميائي فهو الغلط..سويت الرجيم ونزلت عليه بس رجع الجسم كما هو.. اما الكيميائي احذفيه وانسية..واتبعي نظام سعراات حرارية مفيد وعلى حسب طاقتك....

يعني لازم تفكرين في نفسك..لان السمنة تسبب.. السكر ويمكن الضغط ..واحيانا العمى.. فا تذكري ان الصحه اساس كل شي..وتشجعي ..واتكلي على ربك وكل شي يصير بأذن الله

سلام
اغلى وطن
اغلى وطن
حلوه بس متينه
أختي أسألك كم سؤال وجاوبيني وان شاء الله نوصل الى حل:
1-هل الدورة الشهرية منتظمة (إذا نعم اوكي واذا لأ انتقلي للسؤال التالي)
2-هل تعانين من الشعر الزائد في الوجه(اذا لأ أوكي وإذا نعم انتقلي للسؤال التالي)
3- هل ظهرت السمنة بشكل مفاجئ أو انك تعانين منها من الصغر(اذا من الصغر اوكي واذا بشكل مفاجئ انتقلي للسؤال التالي)
4- هل اذا جربتي رجيم تلاحظين صعوبة فائقة بالتخلص من الوزن الزائد(اذا لأ اوكي واذا نعم تعالي وراي)

أول خطوة تعمليها تحللين الهرمونات التالية مرتين :
1- في اليوم الثالث من الدورة هرمونات(LH,FSH , البرولاكتين, التستيرون)
2-في اليوم 21 من الدورة نفس الهرمونات اضافة الى هرمون البروجسترون

وتروحين على طبيبة نسائية . على الاغلب عندك ارتفاع هرمون التستيرون والذي يؤدي الى السمنة المفرطة وهذا ان شاء الله علاجه بسيط .
انتظر جوابك
+*(water)+*
+*(water)+*
حلوه بس متينه .

ليش كل هالاحباط حبيبتي ترى مافي شي مستحيل وانشالله توصلين للي تبينه ونصيحتي لج لاتتبعين رجيم لان الرجيم ممل اتبعي نظام يعدل عادتج في الاكل واذا تبين تنظمين معانا حياج الله نظامنا مافي شي ممنوع بس فيه تنظيم وتخفيف وامتناع عن العشاء واذا تتبعينه صديقني ماراح تخسرين شي غير الكيلوات الزايد انشالله وهذا رابطنا .

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=410382&page=1&pp=10

صدقيني بتلقين منا كل تشجيع بالذات مع البنات وحياج الله مره ثانيه .
سمانة
سمانة
با الفعل .. نصيحة الاخت اغلى وطن..مفيده سوي التحالي ولا انتِ خسرانه
واتبعي نظام غذائي..باالسعرات الحرارية..مع دكتوره.. حتى تنتضمي صح..والدكتوره راح توجهك ..وان كانت تعصب اذا مانزل الوزن.وتعتقد انه اهمال من الشخص..الا وان لابد الوالاستمرار.. اساس الوصول الى النتيجة الصحيحه..وان شاءالله توصلين للوزن المطلوب

ونسمع عن حلوة بس متينه.. حلوة ورشيقه..وتنبسطين اذا شفتين ملابسك القديمة صارت واسعه ..

سلام
الأريـــام
الأريـــام
حبيبتي...
لازم تكون عندج الثقة بقدرتج على انزال وزنج :)
كلنا نقدر بس وين الارده احنه بس نقول بس وايد نخربط بالاكل
لا تقولين ما احب السلطات انا بعد ما احبه بس قنعت فيها والله وصرت آكلها من غير ليمون بعد بس وما امل منها
بس اقنعي نفسج
اجلسي مع نفسج شوي
فكري
وقولي دايما لا ياس مع الحياة ولا حياة مع الياس
كانت دايما المدرسه تقولنا: علقي فغرفتح عباره أنا أفهم أنا ذكيه أنا احفظ ومن هالعبارات التشجيعيه...
وانا اقولج علقي فغرفتج هالعبارت: أنا رشيقه... أنا جميله... أحب السلطات والمشاوي... أقدر على عمل الريجيم..
لا للأكلات اللي ماله داعي منها...
صدقيني بتقتنعين .. ادري اني أضحك يمكن تقولين هاأسلوب اليهال.. بس صدقيني بتقتنعين
أهم شي مثل ما قتلج لازم تقتنعين وتكون عندج اراده قبل كل شي

والله يوفقج :)