غاويه شقا
غاويه شقا
عندك في الدمام مخطط 8 اوشارع التلفزيون اسمه كذااسعاره معقوله
عندك في الدمام مخطط 8 اوشارع التلفزيون اسمه كذااسعاره معقوله
انا اخذت قبل فتره طقم كنب مودرن روووعه من محل في الدمام قريب من الشاطي مول اسمه الاولى للاثاث ب6500
وانتي تقولي صالتك صغيره وتبي كنب مثل حرف ال الحين عندهم تخفيضات وحاطين صور لاثاثهم في المبوبه الكنب مثل الي تبيه ب3500

او الدليجان في الخبر
او في الثقبه زي ماقالولك البنات في محلات كثيره لاكن اشوف موديلاتهم شوي قديمه

ونصيحه سوق التلفزيون الي في الدمام ابعدي عنه كل اثاثه تجاري الخشب والاسفنج أي كلام
انا عايشه في الخبر من 17 سنه واثثت من كل الاماكن وسار عندي خبره كبيره في الاماكن
&&بثينه&&
&&بثينه&&
انا اخذت قبل فتره طقم كنب مودرن روووعه من محل في الدمام قريب من الشاطي مول اسمه الاولى للاثاث ب6500 وانتي تقولي صالتك صغيره وتبي كنب مثل حرف ال الحين عندهم تخفيضات وحاطين صور لاثاثهم في المبوبه الكنب مثل الي تبيه ب3500 او الدليجان في الخبر او في الثقبه زي ماقالولك البنات في محلات كثيره لاكن اشوف موديلاتهم شوي قديمه ونصيحه سوق التلفزيون الي في الدمام ابعدي عنه كل اثاثه تجاري الخشب والاسفنج أي كلام انا عايشه في الخبر من 17 سنه واثثت من كل الاماكن وسار عندي خبره كبيره في الاماكن
انا اخذت قبل فتره طقم كنب مودرن روووعه من محل في الدمام قريب من الشاطي مول اسمه الاولى للاثاث...
السلام عليكم

حياك الله في الخبر

انتبهي لانه البعض يدلك على اماكن جدا غاليه واسعارها ما تسوى

فيه في البايونيه شارع اسمه شارع 22 كله محلات اثاث

فيه جاهز وفيه تفصيل
شخصيا سويت جلسه مغربيه في شارع الملك فهد حسب لي المتر ب1400 وطلعت ب14800

للاسف بعد ما رحت لهالشارع وجدت بيسويها لي ب850 ريال للمتر

انا عندي محل اثاث وكنب وتنجيد في الرياض لكن الخبر كنت بعيده عنها لمدة 12 سنه
كمان بنتي الله يهديها اصرت على هالمحل تعرفين البنات وفلسفتهم

روحي هالشارع وبتدعين لي
وحتى اذا عندك كنب ممكن تجيبين الصوره وينسخها لك

لكن اهم شئ اشرطي عليه الاسفنج يكون ممتاز درجه اولى وموعد التسليم يسجله في الفاتوره عشان ما يماطل فيك

اذا ما تعرفين وين البايونيه اكتبي هنا وممكن اوصفها لك

هي عموما وراء مستشفى محمد الدوسري

واذا احتجتي أي مساعده مؤكد بنات الخبر ما بيقصروا معاك

تحياتي
##رندا##
##رندا##
محﻻت الرقيب ع طريق الهاي وي.. كنبهم حلو وأمريكي وسعر الطقم بحدود 7000
ديموس يجيب أحيانا أشياء مميزة
واذا تبغين الرخيص في الثقبه والبايونية وسوق التلفزيون..بس اشرطي عليهم نوعيه اسنفج ممتازه