قطرة أمل
قطرة أمل
ماشاء الله صار فيه جدايل كثيرة...الحمد لله يعني ماكنت الكشخة بلحالي
أجل الحين تاخذين شباصة الورعة ياشقحة؟؟وكنت ورعة كشخة بذا ك القرن؟؟؟بس لا يكون لون شعرك وردي زي ماهو مبين الحين؟؟ههههههههههههههههه
noooor من قدك؟؟انا بصراحة احب تسريحتك وأتخيل انك كنت مملوحة ...>حسرة علي بالجديلتين
أحلى ياميمو عالنوافير شكل شعرك كان حرير ماشاء الله ولا كان واطلعت نافورة كان صارت عشة عصفور ههههههه
O°● خيالية ●°O
والله انا كان امي تحوي شعري اي تجدلها اي تعجفهاا من وره وكاان شعري كثيف لاهلحينه واطلع قصتي اي قذلتي وكان شعري حيل ناعم وقصتي لين عيوني هذااا الصبح ولا جيت البيت الشعر كشه وما امشطه الا الصبح اماا الحين ماغير لافته كبه وحاطه شباصتن عليهااا والقذله من طولهااا احطهااا على جنب والباقي احطه مع شعري ولا كشخت حدي بالبيت دهنت شعري ومطيتلكن ذيس الكحيله وشبصاات اختي خلود الورعه
والله انا كان امي تحوي شعري اي تجدلها اي تعجفهاا من وره وكاان شعري كثيف لاهلحينه واطلع قصتي اي...
.
.

انا بالتمهيدي كان شعري بوي .. وما كنت اسوي فيه شي

ومن اولى الى ثالث كنت اسوي زي كذا

..

بعدين يوم صرت برابع .. يقاللي كبيره

صرت البس طوق وافكه لانه كان قصير ..
<< كشخه اسم الله علي هع :biggrin:

..

يا حليلي يومني صغيرهـ كان شعري ناااعم شزينه

اما الحين .. الله يخلي السيشوار .. والله انه نعمه ..

الشي الوحيد اللي ما تغير ان شعري قصييير .. ما عمري طولته ..

<< مراحل حياتها خخخخخ :biggrin:

..

تسلمين عـ الموضوع يا أمر ..

.
.
O°● خيالية ●°O
...............................................................
مداد المشاعر
مداد المشاعر
هههههههههههههههههههااااااااااي الشله جدايل
تسريحتي لما كنت باول ابتدائي كشخه اجل انا
ايه توي صغيره على الجديله بس اذكر طحت فيها ايام 3متوسط اجدل الشعر وارتاح من طوله
خخخخخخخخخخخخخخ

اما يوم كنت باول ابتدائي اجمعه على جنب من قدام يعني ذيل حصان مغير طريقه
وشعري من النوع المبرووم يعني تقل اندومي على قولت بنت اخوي
عرفتي كيف
ما ادري اذا وصلت المعلوميه او لا

اشم ريحه مطر بروح اشوف
مع السلامه
قطرة أمل
قطرة أمل
أجل بوي ياخيالية؟؟؟من قدك تلقينك كنت مغرورة بعد ع هالشعر ..الناس جدايل وقرون وأنت البوي؟؟؟
تصدقين عاد يامداد المشاعر كانت عندنا بنت ب3متوسط تسوي الذيل المايل وكنت بجد أكره شكلها وودي يوم اعدله لها
احمدي ربك ماشفتك بالابتدائي خلقة أكره المايل وأشوفك وأنا مقهورة من جدايلي وش بسوي فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..>كان بنطلع ب <لا تقرأ هذا الخبر>