السلام عليكم ورحمة الله
ابراء للذمه يمكنك تستيير فساتين السهره بشال او بلوزه او جاكيت او تبطينها
وبركاته

عرضي اليوم فستان سهرة جميل ورايق والأهم أنه ساتر والحمد لله والكم مبطن ما ارح تحتاجين تعدلين فيه أبد
أولانه زيتي ووردي ولحمي يعني ألوان متداخله جميلة ..
هو تفصيل اخترت موديله من عند الخياط وأنا اشتريت الأقمشه والورود
أنا البس مقاس 18 فتقريبا مقاسه 18 أو ينفع 20.. والجادة راح أحط لها القياسات بالسم بالضبط إذا تريد ..
ينفع لزواج أخ أو أخت . . أنا لبسته بزواج أخي أو حسب ماتريدين ..كان معاه جيبون لكن حسيته نافش كثير ..
لبسته مرتين مرة بالجيبون ومرة بدون على حسب المناسبة وكان جدا جميل وله طله والحمد لله ..حابه أبيعه لأنه ولله الحمد ماصار مقاسي وحتى أستفيد من المبلغ ..معاه بعد ورود بسيطة سويتها من نفس القماش واضفت لها فصوص عشان التسريحة ..
للأمانة ماغسلته ولا وديته مغسله عشان لا يخرب الفستان لأنه فيه فصوص وتل من تحت متسخ قليلا وملبوس ساعات قليله من سنة ونص تقريبا اخر لبسه بإمكانك توديه المغسله لكن خفت على رونق الفستان ..
كلفني حول 1500 ريال .. من سنتين ..
أبغاه ب 700 بما أنه ملبوس مرتين .. والجادة بإذن الله أراعيها بالي يرضي الطرفين
أنا في الدمام ..يوصلك الفستان مع مندوب يحدد قيمة المشوار بعد تحويل قيمة الفستان وتسلمين المندوب قيمة مشواره ..يفضل تكونين في الدمام عشان أسهل لك في التوصيل
لو من خارج الدمام اختاري شركة شحن واشحنه لك على حسابك وتحولي لي المبلغ على حسابي طبعا بعد ما تتأكدي من المقاسات اذا تبغين ارسلها لك عشان صعب الترجيع وتكونين على بينة من البداية ..

من الأمام

الصدر

من الاسفل

من الخلف

زينة الشعر

الحقوق

بالتوفيق
Up

موفقه
يعطيكم العافيه على الموافقه

الساعة الآن 04:47 .