rama*

rama* @rama_21

عضوة جديدة

امانه عليكم تدخلون وتساعدوني

المنزل والديكور

معلييييش والله ادري طلباتي كثيره لاكن اعذروني وحاولو تتحملوني ولكم الاجر انشالله شوفو انا قد اقلقتكم قبل كذا بغرفة النوم لاكن الحمد لله فرجة وشرية غرفه لونها بني لاحضو (مو بني محروق) المهم ابي موديلات للستاير لأن عندي دريشتين بالغرفه ووحده منهم راح تكون خلف السرير وافكر اسوي عليهامضله نازله على السرير لاكن ابي لها موديل حلوفالي عندها صور لناموسية السرير امانه تحطها وايش رايكم في الألوان من ستاير ومفرش السريربحيث انها تناسب لون الغرفه وهل اضع فيها سجاده اولاء والله يعطيكم العافيه
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rama*
rama*
ياربي ليش كذا والله ماهقيتها منكم يعني ولاوحده عندها فكره عن الأمور الي سألت عنها ولاليش هالتطنيش كله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أجمل فراشة
أجمل فراشة
والله ماعندي موديلات بس اللون اللي يناسب البني سكري بيج ذهبي الوان هادئة والسجادة اذا بتحطي حطي قطعه صغيرة مو كبيره مره
نورس00
نورس00
أختي المفروض ما تقولين امانة ! يعني لو وحدة مستعجلة مرة وولقت الموضوع هذا كيف راح تدخل وكيف يجيها نفس تساعدك ؟؟!!
ياليت تغيرين العنوان ..
عندي صور ستاير بس ما أعرف أنزلها وحاولت كم مرة وما عرفت للأسف .
rama*
rama*
اولاًالف شكر للي عبروي وحبو يساعدوي ثانيا والله يااختي ماقصدي أأمنكم لاكن والله طلعت من القهرلأن البنات مايتفاعلون مع الموضوع الا بطلعة الروح وبالذات لأني جديده يمكن مايعطوني وجه وفعلاًانا غلطانه وامسحوها بوجهي وحاضر اغير العنوان لاكن كيف ؟؟؟وثالثاًالستاره ايش الخامه الي تنصحوني فيها وابيها ثقيله وهل افصله نفس ديكور ولون مضلة السرير ولا كيف شفتو اني ما افهم في شي ومحتاجتكم فعلاً؟؟
المـميــــــــــزة
هاااااي

والله ودي اساعدك بس ماادري وشلون اوصفلك ومااقدر احكم على الالوان الا لما

اشوفها :( :(

بس حبيت ارد عليك >>

وزي ماقالت اجمل فراشه السكري مع البني يجنن ومسكت بعد

والستاير ؟؟ ممم والله مادري ياعمري

وسامحي ياحياتي على القصور

اتمنى انك تلاقين اللي تبينه

اختكم

** المـميــــــــــزة **