OM DANDON

OM DANDON @om_dandon

عضوة نشيطة

امي ناوية تطلقني من زوجي

الأسرة والمجتمع

بنات هذي اول مشاركة ليا ومن جد حبيتكم الله يوفقكم يارب و كمان حبيت أفضفضلكم لان ما عندي أخوات :44: المهم راح احكيلكم معاناتي مع امي الله يصلحها امي ي بنات تحب تدخل بكللللل التفاصيل الصغيرة بحياتي :06: مثلا شريت شي تقولي روحي صورية خليني أشوف صار معاك ذوق ولا لا وربي ما أمدح نفسي اني مرااااا ذوق مواكبة للموضة :27: المهم مراا تعبتني لدرجة انها ناوية تطلقني من زوجي ودايم تحب تحطمني :024: وتقولي كلام جارح حتى بنتي بس تتريق ع شكلها من يوم كنت حامل فيها تقولي ما ادري كيف بحب بنتك الحين بتجي مريضة وسوداء وشعرها خشن ومنفوش <<<ع أساس اننا شقر وبيييض وعيوننا خضراء بس الله يهديها فيها شوفة النفس والله لوتشوفون بنتي انها قمر :04: < القرد في عين أمه غزال هههههه بس صدق عسسولة فديتها وتقولي اذا كبرت بنتك أعطيني أكلمها دايم تقصد اني مااعرف إربي بس افهمي ياجرة المهم أبغى اعرف كيف أتعامل معاها تعبببببت وربي :06:
.... معليش طولت عليكم وكلامي مو مرتب بس ساعدوني كيف اخليها ماتدخل بحياتي
26
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بين الواقع والخيال
حبيبتي
ادري شي يضايق لما امك تنتقدك
بس انتي مدام يجرحك كﻻمها مو ضروري تقوليلها تفاصيل حياتك
كلميها عادي وبعدين مافهمت كيف بتطلقك من زوجك
وعلى بنتك ترا موقصدها ماتعرفي تربي
بس يمكن تشوفك بنتها الصغيره ومو مستوعبه انك صايره ام
انتي ﻻتزعلي
واذا مره مضايقه عادي قولي لها اللي بنفسك
OM DANDON
OM DANDON
حبيبتي ادري شي يضايق لما امك تنتقدك بس انتي مدام يجرحك كﻻمها مو ضروري تقوليلها تفاصيل حياتك كلميها عادي وبعدين مافهمت كيف بتطلقك من زوجك وعلى بنتك ترا موقصدها ماتعرفي تربي بس يمكن تشوفك بنتها الصغيره ومو مستوعبه انك صايره ام انتي ﻻتزعلي واذا مره مضايقه عادي قولي لها اللي بنفسك
حبيبتي ادري شي يضايق لما امك تنتقدك بس انتي مدام يجرحك كﻻمها مو ضروري تقوليلها تفاصيل...
الله يسعدك يارب فرحتيني بردك كان نفسي احد يحس بمعاناتي هيا ماتحب زوجي عشان كذا تجلس تنتقدني ع أشياء تاااااااافة وتحولها لمشكلة كبيرة وكل ما أكلمها تقولي انتظري الما تكبر بنتك شوية ومااخليك معاه راح اطلقك منو اما عن بنتي هيا كذا قالتلي انو ماعندي ششخصية وبنتي بتطلع زيي فهمتي عليا :44:
والأقدر أقولها اللي بنفسي تقولي مرة لو قلتيلي استوب لأعاد تدخلي بحياتي راح انسحب من حياتك نهائيا
جمانة سايغي
جمانة سايغي
ههههههههههه
وانا بعد امي مثل امك هي دايما تشوفي صغيرة رغم ان سني 23 سنة
بس هذه المدة الاخيرة ما عاد احكيلها كل شيئ
مالومه
مالومه
سمعي مني وطلعي مني عادي
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
وش الي ناوية تطلقني من زوجي؟ ماكتبت اي شيء يأيد هالحكي... مرة ماله داعي المواضيع الي تدورون فيها عالاكشن... الموضوع بسيط ومو مستاهل الاكشنة الي مسويتها

مو لازم ترسلين صور, واصلا مو لازم تعطينها تفاصيل طلعتكم... عادي رحتم الكرنيش والحديقة وبس... اما رحنا السوق وشريت مدري وش, ويالله هاتوا ياصور... !!!؟

الواحدة فيكم تدخل الناس في تفاصيل حياتها وبعدين تقول هم الي يتدخلون... شلون اصلا عرفوا انك رحت السوق؟ لانك "انت" الي شاركتيهم هالمعلومة... احفظي تفاصيل حياتك وماحد بيدري عن شيء