تعالن بنات مقهوووووووووووووووره

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته \\\\\\\\\\\\\\\\\\ اللهم صل علئ محمد وعلئ اله وصحبه اجمعين ابي افضفض لكن وربي مقهوووووووووووووووره بنات قسم من القهر احس ان قلبي يبي يتوقف والله اوجعني قوووووووووووووي مره انا الي خطبني زوج اختي المتوفيه خطبني بعزاها وانصدمت وهالحين له فتره متوفيه رحمه الله عليه واسكنها الفردوس يارب واليوم سمعت بخطوبته وانصدمت ليش بهالسرعه ماحترم مشاعرنا لهدرجه الرجال مافيهم رحمه والله انها الهواء الي يتنفسه حيل يحبها وهي بعد ماشفت زوجه تحب زوجها كثره طيب ليش بهالسرعه يبي يتزوج ياربي ليش ماانتظر شوي علئ الاقل اانتظر ست شهور او عشر شهور ليش كذا وربي اني كرهت طاريه حتئ اطفال اختي ماشفناهم من اسبوعين او اكثر رغم اننا قراب من بعض واستغربنا انه ماجابهم لنا بس عرفنا انه مشغول بخطوبته علئ شان كذا ماجاء مستحي منا حسبي الله ونعم الوكيل لاحول ولا قوه الا بالله انا لله وانا اليه راجعون
54
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بتول 2011
بتول 2011
الله يسخر زوجته الجديده لاطفاله
الئ جنه الفردوس
الئ جنه الفردوس
اللهم امين \\\\\\\\\\\ جزاك الله خير
الدنيا حلم♥♡♥
الدنيا حلم♥♡♥
الله يرحم اختك ويغفر لها

وهو ماتدرين وش بقلبه يمكن انه استجعل مو قادر يستوعب وفاتها ويبي اي احد يشغل حياته بغيرها
الناس ظروف
والله يسخره ويسخر زوجته لاطفاله يارب
فانيليا111
فانيليا111
الله يرحم اختك ويغفر لها ومن متى الرجال يصبر يعيش بدون حرمه
امي بعد موتها وهى عشرة 45 سنه ابويا اتزوج بعدها بشهرين الله يرحمها
دموعي قريبه وطبوعي
الله يرحم اختك ويجعل مثواها جنات النعيم.

جيبي لي من شرع الله شئ يخلي زوجها يجلس6 شهور ..او اي مده محدده.
زوج اختك عاش حياته طبيعي ،،واتوقع انه عاطفي جدا ما يتحمل ابتعاد الانثى ..
لا تنقهرين ولا شئ ،،ادعي ان الله يوفقه ولا تحسسونه بشئ لانه ما غلط ابدا ابدا ابدا.
فيه امور ما لها اساس اخترعناها ومشينا عليها،،وحكمنا على الجميع من خلالها.

كلموه وباركوا له وقولوا له اعطنا عيالك حتى تخلص امورك،وتستقر حياتك مع زوجتك وتاكد ان اولادك بعيوننا..
بروا اختكم واتركوا الرجال بحاله