في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
خلاص مالك الا تنويم والله يعينك
خلاص مالك الا تنويم والله يعينك
:icon35:
تعالي صفي جنبي << والله اني حاسه في شعورك بالضبط
لكن انا رحت عيادة الاسنان مئات المرات ولا يروح الخوف مني رغم كل هذا .. !!
انتي حاولي تتغلبي على خوف وجمدي قلبك ...حرام تخريبن جمالك بالخوف من حاجه مره سهله
والله ان اسهل من دكتور الاسنان مافيه .. بس تخيلي نفسك وانتي طالعه من عند الطبيب
وبتسامتك جمليه ... ممكن ربي ينعم عليك وتنسين الخوف في المره الجايه
**رومانسية**
**رومانسية**
والله انا حاسة فيك اني بس ادخل لسه ما فتحت فمي وانا ارجف ارجف واعرق وشوي وابكي

حتى اليوم اللي قبل الموعد مايجيني نوم

لكن البنج الكلي يخوف اكثر

انتي ادعي الله يعينك ويبعد الخوف عنك

وضروري تبلغينهم انك تخافين واول شي اطلبي ابرة بنج عشان ماتحسين بالم واطلبي جل او بخاخ قبل الابرة عشان ماتحسين فيها وغمضي عينك ووكلي امرك لله واتفقي مع الدكتورة انو لو تالمتي ترفعي يدك وتوقف شغل

دعواتك
برائة بنوته
برائة بنوته
والله انا حاسة فيك اني بس ادخل لسه ما فتحت فمي وانا ارجف ارجف واعرق وشوي وابكي حتى اليوم اللي قبل الموعد مايجيني نوم لكن البنج الكلي يخوف اكثر انتي ادعي الله يعينك ويبعد الخوف عنك وضروري تبلغينهم انك تخافين واول شي اطلبي ابرة بنج عشان ماتحسين بالم واطلبي جل او بخاخ قبل الابرة عشان ماتحسين فيها وغمضي عينك ووكلي امرك لله واتفقي مع الدكتورة انو لو تالمتي ترفعي يدك وتوقف شغل دعواتك
والله انا حاسة فيك اني بس ادخل لسه ما فتحت فمي وانا ارجف ارجف واعرق وشوي وابكي حتى اليوم اللي...
ههههههههههه الله ييسرهاا :icon35:

:icon35:

ماشاء الله عليك ع الأقل تعزمي وتروحي وحتى لو خايفه أناا ماأقدرر أحس جبل ع صدري ورجفة وأحس بيغمى علي مثل المصيبه العضيه ..
مع أنها بسيطه أعرف بس ليه أنا مكبرتها ..ممكن لأني عشت في ضرووف صعبة فصرت أخااف من كل شيء وأقلق بسررعه :boom:

والله أتخيل هذا كله وأتمنى بس موقاادره والله ..مايهمني لو حالتي المادية زينه أني أدفع اي مبلغ بس أهم شيء أعالج اسناني بدون خوف وقلق:blink:

الله يسعد قلبك أحس كلامك عطاني دافع أني اروح بس هالمره الأولى هي الي اشيل همها:icon35:
برائة بنوته
برائة بنوته
والله انا حاسة فيك اني بس ادخل لسه ما فتحت فمي وانا ارجف ارجف واعرق وشوي وابكي حتى اليوم اللي قبل الموعد مايجيني نوم لكن البنج الكلي يخوف اكثر انتي ادعي الله يعينك ويبعد الخوف عنك وضروري تبلغينهم انك تخافين واول شي اطلبي ابرة بنج عشان ماتحسين بالم واطلبي جل او بخاخ قبل الابرة عشان ماتحسين فيها وغمضي عينك ووكلي امرك لله واتفقي مع الدكتورة انو لو تالمتي ترفعي يدك وتوقف شغل دعواتك
والله انا حاسة فيك اني بس ادخل لسه ما فتحت فمي وانا ارجف ارجف واعرق وشوي وابكي حتى اليوم اللي...
ههه اي والله هذا الي أحس وأكثثر:08:

هو القلق كله قبل ماتروحي أما إذا ماتحسي بخوف فقط عند الدكتور قدري تتغلبي عليه ..
مرررة استخدمته يكون قبل الأبره بنج ولا حسيت بالأبره ولا شيء بس هذا بمستشفى خاص :huh:
أمر الخلع هين بس أحتاج تقويم وحشووو : (

خوفتيني من التخدير ...لو ضروفي الماديه زينه كان رحت من بكرره بس الله ييسرها يارب وتكون الاسعار معقوله:icon32: