الخلطه االي استخدمتيها وأفادتك

العناية بالبشرة

طبعاً زي ماهو مكتوب بالموضوع خلونا نفيد بعض كل وحده تقول ايش الخلطه اللي اسنخدمتها لبشرتها وأفادتها طبعا انا من النوع الاي ما يدوام ودي بشرتي تقتح حتى لو شوي بس كل ماشفت خلطه طبيعيه يقولون ماتفيد ومادري ايش بعدين اتحطم وما عاد أكمل الخلطات اللي سويها

انا راح ابدا
1 خلطه هاي اللي انا اسويها تنعم اليدين مرا مكوناتها زيت لوز مر و جلسريد الأحمر اللي علبته دائره وماء ورد مرا حلو لليد صار اسبوع استخدمها

2 هاي خلطه لشعر بس للامانه انا ما استخدمتها هاي صديقتي استخدمتها شفتها انا مرا بالعيد العام وبعدين جت عندي بعد فتره وشعرها طال مرا وسالتها ايش سويتي لشعرك قالت زيت عافيه و حلبه تحطيهم بالشمس عشر ايام بعدين تحطي عليها بن عشان الريحه واستخدميها مرتبن بالأسبوع مرا طول شعرها من هالخلطه كان لين كتفها بالظبط بعد 5 شهور من الاستخدام صار نص ظهرها واطول شوي بس مع الاستمرار مو تستخدموها أسبوع او شهر وتقولوا ما افادتني استمرواا

وبس هي الأشياء اللي اعرفها ومتاكده من نتائجها مو كلام منقول

يلاااا الحين دوركم مل وحده تقول ايش الخلطه اللي استفادت منها
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

افنان212
افنان212
ماء الورد مع نشاء حلوه
أم احمد 2015
أم احمد 2015
مشكورة
salalah_moon
salalah_moon
انا جربت خل تفاح مع ماء ورد بعد حف الشعر لمنع ظهور الحبوب والحمدلله فادني خصوصا الفخوذ والارداف اول مرة مايطلعلي حبوب بعد الشيل اهم شي اول ثلاث ايام لازم الاستمرار عليه انا احطه ف بخاخ واخليه ف الثلاجه وكل ماتذكرت احط منه وطبعا خل التفاح يكون مخفف.
salalah_moon
salalah_moon
انا جربت خل تفاح مع ماء ورد بعد حف الشعر لمنع ظهور الحبوب والحمدلله فادني خصوصا الفخوذ والارداف اول مرة مايطلعلي حبوب بعد الشيل اهم شي اول ثلاث ايام لازم الاستمرار عليه انا احطه ف بخاخ واخليه ف الثلاجه وكل ماتذكرت احط منه وطبعا خل التفاح يكون مخفف.
انا جربت خل تفاح مع ماء ورد بعد حف الشعر لمنع ظهور الحبوب والحمدلله فادني خصوصا الفخوذ والارداف...
وكمان لنظارة البشرة حطي ماي ورد في بخاخ وخليه ف الثلاجه وكل ماتذكرتي بجي منه ف الوجه والرقبه يخلي البشرة منورة ويصغر المسام
salalah_moon
salalah_moon
وكمان لنظارة البشرة حطي ماي ورد في بخاخ وخليه ف الثلاجه وكل ماتذكرتي بجي منه ف الوجه والرقبه يخلي البشرة منورة ويصغر المسام
وكمان لنظارة البشرة حطي ماي ورد في بخاخ وخليه ف الثلاجه وكل ماتذكرتي بجي منه ف الوجه والرقبه يخلي...
بديل لسيروم الشعر=زيت اللوز لايفوتكم انا صارلي اسبوعين اذا بستشور شعري ادهن منه شوي روعه انا اطراف شعري متقصفه ولاحظت تحسن كبير ف شعري وخف التقصف شوي