فقدت ،،،،،،،

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله
حبيت اكتب لكم كلام في خاطري زوجي بد يزن يبي الاطفال واخو زوجي بيتزوج الله يوفقه ويسعده ،، وهو يبي اطفال قبل اخوه لانها متزوج من زمان وقلبي تقطع على طفل وخوف اقربي مني الي تخبي حملها والي تخبي عيالها والي والي والله ابكي انا الحمدالله احمل بس اجهض والحين لااحمل ولاغيره تكفون دعواتكم وربي ابكي نفس الاطفال تعبت وربي تعب مالي غيركم افضفض لها وش اسوي انا بطفالهم وربي اذكر الله واحبهم ولا احسدهم ليش كيذا يخافون حرام عليهم وربي حرام كسرو قلبي ماعد احب اطلع اواجتمع وانا اجتماعيه اجلس بالبيت مااروح لااحد طفشت من الجالسه وزوجي مايقدر تعبت وربي مافي يدي شي انا احمد ربي كل شي فيه خيره لي وبس وش يفهم غيري وش ادعولي
معليش اكيد فيه اخطاء اكتب وانا كلي دموع ماعد اشوف
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*دمووع الفرح*
*دمووع الفرح*
ياقلبي انتي والله حاسه فيك ومريت باللي انتي فيه وربي اكرمني عملت أسباب ودعيت و كنت اجهض وربي عوضني بثبات حملي مرتين والناس والله ماتترك حد حتى اقرب الناس تجرح فيك يعني قبل ماجيب عيال انواع التنغيز والخوف من العين ولما الله رزقني ببنوتين صار الاستهزاء بانهم بنات وماخلفت ولد والحين يالله انواع الشماته والخوف علي اولادهم لاصكهم عين حمدالله والشكر فبكل الحالات محد يترك احد بحاله لاالي انجبت والا اللي جاها نوع وماعندها ثاني ويالله هذا هم الناس وخاصه الأقارب مالك الا الدعاء بعد الله والاستغفار واشكتي لله كل اللي بقلبك حرررقه وحزن اشكيه لرب العالمين صدقيني ادععي من قلب وتحري اوقات الأجابه وادعي وعليك بماء زمزم معروف لما شرب له وابذلي أسباب بالمستشفى شوفي سبب الإجهاض والان عدم الحمل حللي انتي وزوجك ويارب قبل مايجي رمصانح الا وانتي هنا تبشرينا بحملك قادر على ذلك
اطيـــــاف99
اطيـــــاف99
التزمي بالاستغفار وقيام الليل ولاتنسين الصدقه ترى لها مفعول قوي في تفريج الهم ،،

اسأل الله العظيم ان يرزقك الذريه الصالحه ،،
باخذ راحتي
باخذ راحتي
ياحبيتي الله يفرج كربتك
طيب ماعرفتي وش سبب اجهاضك؟
التآئبه لله
التآئبه لله
ياعمري ربي يرزقك الذريه الصالحه
استغفري و تصدقي والحي على الله بالدعاء
خلود فهد العمري..
خلود فهد العمري..
حبيبتي لاتيىسي من رحمة الله وخذي بالأسباب وصدقيني ربي بيكرمك ونصيحتي لك انسي موضوع الحمل وان شاءالله ربي حيكرمك. انا اكبر دليل اول مولود حملت به بعد الزواج بكم شهر وبعدها بسنتين حملت وأجهضت وبعد ما حملت أبد ولما صار دخل ولدي المدرسه رب رزقني ببنت زي القمر ماشاءالله تبارك الرحمن واللحين عمر بنتي ست شهور وحامل ماشاءالله القوة الا بالله ونسيت اقول لك طول السنوات الماضية ماخليت خلطات ولاادويه ولا أعشاب واشعه صبغه وكل شي يخطر ببالك ماسويته ولما تركت هذا كله والتجىت لرب العالمين كرماني بالحمل مع أني مااستخدمت ولا شي بحملاتي الأخيرات وكلي أمرك لله والتجىي بالدعاء وصدقيني ربي مآب يدرك خايبه. صلووووووو على محمد.