فكره ممتازه وباذن الله انا واخواتي بنكون من المرتادين لهالمكان واحسن شي انه بدون اطفال و قنوات يعني الوحده طالعه تبي الهدوء ويمديها تسلوف بدون ازعاج
اقتباس مشاركة  (ام جوني العسل)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي بنات حواء انا بحول الله ناويه افتح مشروعي بعد استخارة واللي هو عبارة عن مقهي نسائي محافظ
طبعا اقصد بمحافظ انه بدون شاشات وبدون انغام موسيقية وراح يكون مكان هادي ورايق بعيد عن صخب الحياة
عندي مبلغ وراح اقدم علي باب رزق جميل للتسهيل
فحابة اخذ ارائكم بهالمشروع ادري مو جديد ولكن الفكرة غريبة وغير متقبلة لفئه من الناس رغم انة بهالوقت
المرأه بحاجة لمكان ترفهفية عن نفسها شوي بعيد عن الازعاج والعالم
انا اللي ناوية اصلحة جلسات رايقة لمحبات الجلسة الارضية وطبعا طاولات وكراسي
ممنوع دخول الاطفال راح اخصص جزء للكتب الثقافية والدينية راح اعتمد علي بنات بلدي في التقديم
واكييييد راح يبدعون بطريقة تقديم المشروبات والمأكولات الخفيييفة ومثل مانعرف بناتنا مبدعات من هالناحية ويشهد لهم الانستغرام
ههههههه من ناحية البلدية اتوقع مرخص
الحين ابي ارائكم اقتراحاتكم توقعاتكم بنجاح المشروع او خسارتة هل راح يلاقي قبول واقبال بمجتمعنا المحافظ
هل يفضل يكون بمجمع تجاري او يكون معزول بشرط يكون بموقع مزحوم وغير منفرد منعا لازعاج ضعاف النفوس
الموقع راح يكون بحي الشفا جنوب الرياض
والان اسلم لكم المااااايك واتمني من المشرفات ماينقلون موضوعي فترة بس لان الاقبال كثير هنا

انااااا عن نفسيي اشجعك وبقووووووه وكنت ناوية اسوي هالمشروع الله يرزقك لكن ماوجدت دعم ولازم تفرغ وانا موظفه
لكن انصحك زي ماقالو الاخوات باختيار الموقع
واذا قدرتي تحصيلنه بالسلام مول انا اظمن لك الربببح
لان اسواق الشفا زي الشفا مول وستي مول مو ذاك الاقبال
وانصحك تشوفي مقهى قهوه وحلا اللي في كارفور طريق خريص نسائي بس خياااااال مو اي كلام
ولهم حساب بتويتر والانستقرام واللي يشتغلون فيه سعوديات بس صراحه قمممه
الله يوفقك وان شالله اكون من اول الزائرات لمحلك
واذا بغيتي افكار ديكور فيه مهندسه اسمها هند لوبغيتي اجيب لك حسابها بالانستقرام ابشري مو شرط تاخذينها بس قصدي افكار من حسابها

🌸🌸🌸
بالتوفيق
إياك أن تدل الناس إلى الله ثم تفقد أنت الطريق . .
وأستعذ بالله دائماً أن تكون جسراً يعبر به إلى الجنة ثم يُلقى به في النار . .

أهلين بنات الله يسعدكم يارب بالنسبة للشاشات أختي ما توقع لها أهمية الا اذا مثلا خصصت غرفة خاصة للمحاضرات او الدورات وبالنسبة للأطفال أبد مو مكانهم احنا ندور للراحة والهدوء وتعرفين الصغار الله يحفظهم وإزعاجهم  مشكورة ياعسل 
مقهي قهوة وحلي أخذت فكرة عنهم وسالت قالو تابعين لشركة عشان كذا ماشاء الله روعة وديكور فخم الله يزيدهم من فضلة واللي عجبني فية ان شغل وترتيب بنات البلد وهذا اهم شي وأي فكرة او مساعدة اطرحيها يالغلا

الساعة الآن 05:29 .