أنثى ليس لها شبيه
ٱ‏​نا بنصحك من واقع تجربه ولدت بولدي الاول وانا ساكنه فوق اهل زوجي وبنفس منطقتي ثنين من اخواني متزوجين وكلموني اخواني انفس عندهم ورفضت لان ماودي اكلف عليهم وزوجاتهم مو ملزومين بخدمتي وكانت عمتي تجي تنام معي اًول اسبوع وبعدها حلفت عليها ماتجلس معي استحيت منهاوانا اللحين حالفه مااخلي احد يساعدني   اذا ولدت ع خيرحتى طبخ ماابي من احد اي شي لانه ماابي منه احد وربي المعين وعندك حلين يا تاخذين شغاله او زوجك يقدم اجازه ويساعدك مافي زي الام الله يرحم امي لوهي عايشه مااحتجت غيرها واحتسبي الاجر بمساعده اختك وصدقيني بتلاقينها يوم ومافي شي يضيع عند رب العالمين 
chocolate coffee
chocolate coffee
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لا والله يابنات مو قصدي اتمنن ولا ابغى الجزاء منهم في الدنيا وربي عاااالم سبحانه
بس الواحد ينجرح لما يحس انو صار في ضعف ومحتاااااج الي وقف جنبه مايلاقي احد:44:
والمشكلة اختي الثانيه لما كانت تولد على طووووول تجي عندهم ويقومون فيها وهي عندها ماشااااء الله ثلاث اطفال والطفلين الوائل جات عندهم وقامو فيها احلى قوووومه

طيب ليش انا لا
غير هم الولادة والم الخياطه والبيبي قاهرني انو زوجي مستغغغغغغغرب مع انو ماقالي بس حسيته انفجععععععع لما مهدت له مره ان باحط لي سرير هنا و...و...كيف اختك لما تولد تروح عندهم وانتي تاركينك
شي يقهر:icon33:
بس انا اعرف نففففسي ماااااحب اثققققل على احد
واتحممممل على نفسي
بس خااااايفه من اكتئاب الولادة وقلة الحيلة والضعف:44:
آمنة مطمئنة
آمنة مطمئنة
أول شيء الله يقومك بالسلامة ويجعل الطفل قرة عين لك ولوالده

ثانياً إنتي إفترضتي من البداية إنك بتكونين ثقيله على خواتك وما تبينهم يساعدونك
واقنعتي نفسك بهالشي !!!!!

وهم لا شعورياً تكلموا معاك بنفس إللي أقنعتي نفسك به وبعدين زعلتي من كلامهم!!

يعني في داخل نفسك تقولين كلام ويعجبك وتقتنعين فيه , ولما يصير حقيقه تزعلين!!

أجلسي مع نفسك وأسألي نفسك أنتي شنو تبين بالضبط
هل تجلسين في بيتك أو تجلسين عندهم ؟ وليش ؟
وفي الحالتين لازم تتقبلين إللي يصير لأنه إختيارك.

خواتك يحبونك والدليل أنهم يسألون كيف بتتصرفين وكيف وكيف
لوما كانوا يحبونك كان ما اهتمو ولا انحرجوا .

أتمنى إني أكون قدرت اوضح لك وين الخطأ

الله يوفقك ويحفظظ لك البيبي يارب
ام هلال1234
ام هلال1234
مو زين تجلسين في بيتك لحالك ابدا..لازم احد معك يسعادك بالطفل وعشان مايجيك اكتاب لاسمح الله
انا لو منك اشتكي عند وحدة كبيرة في العيله واقولها ان انا نفسي وحدة تلزم علي لكن عارفة يقولوها مجامله مالهم نفس في جيتي
خليها تروح تعطيهم دش ساخن
اذا كانت الحركة بتثير خواتك وتصير مشاكل اسحب اقتراحي هههههه
chocolate coffee
chocolate coffee
أول شيء الله يقومك بالسلامة ويجعل الطفل قرة عين لك ولوالده ثانياً إنتي إفترضتي من البداية إنك بتكونين ثقيله على خواتك وما تبينهم يساعدونك واقنعتي نفسك بهالشي !!!!! وهم لا شعورياً تكلموا معاك بنفس إللي أقنعتي نفسك به وبعدين زعلتي من كلامهم!! يعني في داخل نفسك تقولين كلام ويعجبك وتقتنعين فيه , ولما يصير حقيقه تزعلين!! أجلسي مع نفسك وأسألي نفسك أنتي شنو تبين بالضبط هل تجلسين في بيتك أو تجلسين عندهم ؟ وليش ؟ وفي الحالتين لازم تتقبلين إللي يصير لأنه إختيارك. خواتك يحبونك والدليل أنهم يسألون كيف بتتصرفين وكيف وكيف لوما كانوا يحبونك كان ما اهتمو ولا انحرجوا . أتمنى إني أكون قدرت اوضح لك وين الخطأ الله يوفقك ويحفظظ لك البيبي يارب
أول شيء الله يقومك بالسلامة ويجعل الطفل قرة عين لك ولوالده ثانياً إنتي إفترضتي من البداية إنك...
امممم فعلا كلامك صحيح اآمنه مطمئنة
لأني راحمتهم ما أبي أثقل عليهم
بس تمنيت لو على الاقل حسيت فيهم انهم فعلا يبغوني اجيهم
والحقيقة الحقيقة اني ابغى اكون في بيتي أكرم لي
بس خاااااايفة لاني فعلا جااااهله بكل شي ولا عندي اي خبره بابسط الامور
وكمان عشان قدام زوجي مايقول ايش بهم تركوها كذا
وتعرفي الرجال لما يشوف الوحده كذا يستقوي عليها/: