سااعدوني تكفون مابي افقد جنيني مره ثانيه

الحمل والإنجاب

مرحباا بنات اليوم رحت سسويت تحاليل وطلع عندي بروتين بالبول (الله يكرمكم )طلع ايجابي يعني عندي زلال انا بالششهر السسابع الحين خااااايفه كثير انه يظل معاي شلون اخليه يروح الدكتور ماعطتني علاج قالت ماله علاج

انا بحملي الاول جاني زلال وضغط بالششهر السابع وبدايه الثامن سووى لي قيصريه وطفلي توفى بعد الولاده بسبه الزلال والضغط اثرر فيه

مااااابي يصيرر معااي نفسس الاول
تكفون ادعولي الله يتمم حملي واشششوف طفلي بصحه وعافيه نفسسسيتي تعبانه مره من دريت
من جاها زلال ورراح طمنووني
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرة الورد1400
اميرة الورد1400
ماعندي علم ربي يحفظلك جنينك بنسبه لظغط اشربي كركديه وكلي كيوي ينزل الظغط ربي يشفيك واستودعي جنينك ونفسك الله ولاتنسين دعوه ذي النون
اخيرا انتصرت
اخيرا انتصرت
لاتنسين كل ليله استودعيه الله
وروحي لدكتوره شاااطره
silance
silance
على حد علمي ما في علاج لهالشي
بس اهم شي انتبهي لعلامات الخطورة
ضغطك قيسيه بالمستوصف كل يوم او جيبيلك جهاز ضغط الكتروني بالبيت
راقبي رجولك اذا اتورمت طبعا طبيعي يكون فيه تورم خفيف بس اذا زاد مع ارتفاع الضغط لازم تروحي المستشفى علطول عشان يتحكموا بالضغط ويراقبوا صحة الجنين
الله يقومك بالسلامة ويحفظ لك جنينك
ام جنوويه
ام جنوويه
على حد علمي ما في علاج لهالشي بس اهم شي انتبهي لعلامات الخطورة ضغطك قيسيه بالمستوصف كل يوم او جيبيلك جهاز ضغط الكتروني بالبيت راقبي رجولك اذا اتورمت طبعا طبيعي يكون فيه تورم خفيف بس اذا زاد مع ارتفاع الضغط لازم تروحي المستشفى علطول عشان يتحكموا بالضغط ويراقبوا صحة الجنين الله يقومك بالسلامة ويحفظ لك جنينك
على حد علمي ما في علاج لهالشي بس اهم شي انتبهي لعلامات الخطورة ضغطك قيسيه بالمستوصف كل يوم او...
اختي استودعيه الله
اشربي مغلي البقدونس مدر للبول ومفيد للزلال كوب في الصباح ولاتكثرين جربي 3 ايام انا ولدت ولدي الاول وكان عندي زلال وضغط بس كنت معسكره في المستشفى متابعه مستمر والحمدلله
ابعدي عن المقالي والبيض واي شيء فيه زلال
حافظى على الضغط
اشربي كركديه بارد وثوم وزبادي مفعوله عجيب
ببداءمن جديد
ببداءمن جديد
يعطيكم العافيه على الردود٠٠
بجرب مغلي البقدونس وبرووح اخذ موعد لدكتور بكره انااا ضغطي ينزل ماارتفع الضغط معي الحمدالله للحيين بسس خاايفه بعددين