zainab ahmad

zainab ahmad @zainab_ahmad

عضوة جديدة

ساعدوني انا متاخره في الحمل

تأخر الحمل

آڵسَـِْ♡̨̐ـِْڵٱمَ ؏ـلـِْ♡̨̐ـِْيّيّگمَ وٍرٍحَمُةٌ اللَّـَـَـَـْـْ? ۆبُـرٍكَـآإتَه?

انا وزني 86
واول ماتزوجة اخذت سنه وحملت وسقطت ولين الحين ماحملت وصار الي من تزوجت الى الان ٦ سنوات
ورحت مستشفيات كثيره عندي تكيس ع المبايض والبويضات صغير حجمها ماتكبر خذت ابر ماجابت فايده مابرحو البويضات اصغار وام زوجي كله تعايرني يم الناس ارجوكم ساعدوني
😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليان أدم
ليان أدم
حبيبتي لا تضايقي و هاد كلو نصيب لو الواحد بشطارتة كان كل العالم عندها ولاد هالشي مقدر و مكتوب و متى ما ربي راد رح تصيري ام و يكون عندك ولاد :smile:
اما بالنسبة لام زوجك اذا عايرتك بالشي هاد بس قوليلها كاو نصيب و ربي لسا ما راد احمل :slider:

انا شهر 6 رح اكمل سنه من الزواج و ما حملت و الحمدالله على كل حال
تآهت خطأوينا
تآهت خطأوينا
ياعمري والله حاسه فيك
حاولي تبحثي عن اعشاب
تابعي البويضه على مدار الشهر البعض تكبر حجمها في وقت
غير متوقع وكلي اناناس وقت الدوره
ولاتاخذي كلوميد كثير هو سبب التكيس
اما بنسبه لام زوجك الله يهديها
سلطانة 77
سلطانة 77
ياعمري والله حاسه فيك حاولي تبحثي عن اعشاب تابعي البويضه على مدار الشهر البعض تكبر حجمها في وقت غير متوقع وكلي اناناس وقت الدوره ولاتاخذي كلوميد كثير هو سبب التكيس اما بنسبه لام زوجك الله يهديها
ياعمري والله حاسه فيك حاولي تبحثي عن اعشاب تابعي البويضه على مدار الشهر البعض تكبر حجمها في...
حبيبتى قريبتى نفس وضعيتك اخذت وصفة وبعدها مشاء الله هيا حامل في شهرها التاسع انا عملتها ولكن لاسف هلكتنى في معدتى سواتلى قرحة وما كنت اشكى من معدتى ابدا المهم الوصفة فيها الفلفل الاسود والرشاد
نظرة مثالية
نظرة مثالية
حاولي تنزلين الوزن عزيزتي
بإذن الله يصير حمل

الوزن يعيق الحمل
المرأه الغامضــــة
نزلي وزنك شي مهم للحمل
الله يعنينا ويرزقنا