السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواتي الكريمات زائرات و عضوات هذا القسم أسعد الله أوقاتكم ...

أخواتي يللي حجزوا من العرض المغري تبعي و الموجود على الرابط التالي :

إذا حابة تنحفي عالأكيد وتبيضي بشرتك عالمضمون وتقوّي جذور شعرك وبعرض مغري ادخلي بسرعة

أين أنتم أخواتي ؟؟؟؟؟ حجزتوا من العروض و أخذتوا المعلومات و بعدها اختفيتوا فشو القصة ؟؟؟؟؟؟ ....

و الله و يشهد الله كم يحزنني و كم يؤلمني عندما تحجز أحد الأخوات طلبية و بعد فترة من الزمن تختفي و ماعاد تبان ...

و الله يا أخواتي مالي فهمانة شي و لاعم بقدر لاقي أي تفسير ...

الكثير من العضوات و الأخوات يحجزون أغراض و شغلات من عندي , و أتفق معهم على كل شيء بعد أن أتواصل معهم بالساعات و أرسل لهم المعلومات و تفاصيل الإرسال و تفاصيل مساعدة لأي مشكلة ممكن تواجههم و و و و و و إلخ ..

و بعدها تختفي العضوة و لايبقى لها أي أثر .. برغم أنها بتكون مستعجلة و أغلب العضوات بيكتبوا لي ببداية رسائلهم عندما يطلبون مني طلبية : (( مستعجلين على طلبياتنا نرجو الرد بأسرع وقت )) و أنا يشهد الله ما بقصر و مباشرة بتراسل أنا وهم ...

لكن السر يللي محيرني و ماعم لاقي له تفسير هو التالي :

بعد أن تاخذ العضوة بياناتي و كل التفاصيل , تختفي و تذهب لكن بشكل غريب , برغم أنها بتكون متواجدة بالقسم و برغم من تواجدها الدائم بالمنتدى و كتاباتها لموضوعات جديدة ...

و هنا أكثر شيء بيقهرني أي و الله :

أكثر شي بيقهرني هو أني لما راسل العضوة و أستفسر منها عن سبب غيابها و تقابل سؤالي و استفساري بالتجاهل و عدم الرد

أقسم بالله بنقهر من كل ألبي لأن و الله شي محزن ... دائماً أفترض حسن النية و أحسن الظن بالعضوات و لكن تواجد العضوة بالمنتدى و كتابتها لمواضيع جديدة و تواصلها مع الأعضاء و شراءها من بقية الأخوات , هذا يعني أنها عم تتجاهلني عينك كنت عينك .....

و الله يا أخواتي هالشي ما بيصير , حرام تضيعوا وقتي و وقت غيري ممن يعانون من نفس المشكلة , طيب يا أختي المشترية طالما الشراء ليس في نيتك , أو لنفترض أن الشراء كان في نيتك و لكن حلت بك ظروف لايعلمها إلا الله , هل يعقل أن لاتجدي دقيقة واحدة لكي تردي بكلمة واحدة على هذه الأخت التي أضاعت الكثير من وقتها لتتواصل معك و تشرح لك تفاصيل و تسعدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا أخواتي و الله هالشي حرام و محاسبين عليه و البيع و الشراء مو لعبة مو لعبة مووووووووو لعبة و نحن لسنا تسلية أو لعبة لمجرد اللعب و إضاعة الوقت ....

طالما أنتي همّيتي على الشراء لازم تكوني قد كلمتك يللي أعطيتيها للتاجرة و قد هالمسؤولية و لازم تكملي للآخر ...

فكم من طلبات و طلبات و طلبات و طلبات جاءتني على الخاص و على العام أيضاً و لكن عندما يصل الموضوع للدفع ......................... لا حياة لمن تنادي و لكأنه ملح و ذاب في الماء .....

و أكثر شي بيقهرني هو مسألة التجاهل ,,,, و الله يا أخواتي لا أعرف ماذا أقول لكم و الله إنه لشيء يقهرني و يحزنني و ألم يحل بي ... أقسم بالله ...

لماذا التجاهل طيب ؟؟؟؟؟ أنا ما جبرت أي أحد يشتري من عندي , و لم أضغط على أحد على الشراء من عندي و طالما كل شي بالتراضي فليه هالأساليب هذه و الله مقهورة و زعلانة من كل ألبي أي و الله لأني ببذل كل جهودي و ببقى طول النهار متواصلة مع الأخوات المشتريات و بعدها فوق ما بيختفوا فجأة و ما بيعودوا بيراسلوني , برسل لهم رسائل و بيتجاهلوها

المفروض يا أختي و الله المفروض لما بدك تشتري أو تطلبي شي تتواصلي قدر الإمكان لأنو وقت الناس مو لعبة و جهدهم مو لعبة , و مثل ما كل عضوة بتعرف حقها على التاجرة و البائعة , لازم تعرف واجباتها تماماً كمشترية تجاه البائعة و التاجرة ... و كل إنسان محاسب و أنا بالنسبة لي مابقدر غير قول الله يسامح الجميع و لاحول و لاقوة إلا بالله .............

و بعدين يا أختي عاملي الناس كما تحبي أن يعاملوكي يعني المسألة ماعادت مسألة تجاهل و بس , هذه قلة قيمة وقدر للتاجرة و البائعة و الله شي بيقهر و زعلانة على حالي أي و الله بس مابقول غير لاحول و لاقوة إلا بالله

الله يعينج اختي محبة الخير وكلنا نعاني من هالمشكلة نضيع وقتنا في الرد عالرسايل عالخاص ونحجز البضاعة وبعدين في وقت الاستلام والتسليم تختفي البنت شو الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حركة في منتهى قلة الذوق ..

الله يصبركن ياتاجرات المنتدى ويعينكن يارب .
حبيبتي لا تزعلين لازم في الناس بتلاقين الزين و الشين .. المشكله إنه في بعض المشتريات ما يعرفون كم تبذل التاجره من الوقت كي توفر ما يحتاجون .. و المشكله الكبرى لو إنتي إشتريتي البضاعه هذا يسبب خساره للتاجره .. الله يعين والله
فستان بنوتـــــــــــ ـه (( سنتين ))

الساعة الآن 08:18 .