Analysis Services
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواتي الكريمات زائرات و عضوات هذا القسم أسعد الله أوقاتكم ...

أخواتي يللي حجزوا من العرض المغري تبعي و الموجود على الرابط التالي :

إذا حابة تنحفي عالأكيد وتبيضي بشرتك عالمضمون وتقوّي جذور شعرك وبعرض مغري ادخلي بسرعة

أين أنتم أخواتي ؟؟؟؟؟ حجزتوا من العروض و أخذتوا المعلومات و بعدها اختفيتوا فشو القصة ؟؟؟؟؟؟ ....

و الله و يشهد الله كم يحزنني و كم يؤلمني عندما تحجز أحد الأخوات طلبية و بعد فترة من الزمن تختفي و ماعاد تبان ...

و الله يا أخواتي مالي فهمانة شي و لاعم بقدر لاقي أي تفسير ...

الكثير من العضوات و الأخوات يحجزون أغراض و شغلات من عندي , و أتفق معهم على كل شيء بعد أن أتواصل معهم بالساعات و أرسل لهم المعلومات و تفاصيل الإرسال و تفاصيل مساعدة لأي مشكلة ممكن تواجههم و و و و و و إلخ ..

و بعدها تختفي العضوة و لايبقى لها أي أثر .. برغم أنها بتكون مستعجلة و أغلب العضوات بيكتبوا لي ببداية رسائلهم عندما يطلبون مني طلبية : (( مستعجلين على طلبياتنا نرجو الرد بأسرع وقت )) و أنا يشهد الله ما بقصر و مباشرة بتراسل أنا وهم ...

لكن السر يللي محيرني و ماعم لاقي له تفسير هو التالي :

بعد أن تاخذ العضوة بياناتي و كل التفاصيل , تختفي و تذهب لكن بشكل غريب , برغم أنها بتكون متواجدة بالقسم و برغم من تواجدها الدائم بالمنتدى و كتاباتها لموضوعات جديدة ...

و هنا أكثر شيء بيقهرني أي و الله :

أكثر شي بيقهرني هو أني لما راسل العضوة و أستفسر منها عن سبب غيابها و تقابل سؤالي و استفساري بالتجاهل و عدم الرد

أقسم بالله بنقهر من كل ألبي لأن و الله شي محزن ... دائماً أفترض حسن النية و أحسن الظن بالعضوات و لكن تواجد العضوة بالمنتدى و كتابتها لمواضيع جديدة و تواصلها مع الأعضاء و شراءها من بقية الأخوات , هذا يعني أنها عم تتجاهلني عينك كنت عينك .....

و الله يا أخواتي هالشي ما بيصير , حرام تضيعوا وقتي و وقت غيري ممن يعانون من نفس المشكلة , طيب يا أختي المشترية طالما الشراء ليس في نيتك , أو لنفترض أن الشراء كان في نيتك و لكن حلت بك ظروف لايعلمها إلا الله , هل يعقل أن لاتجدي دقيقة واحدة لكي تردي بكلمة واحدة على هذه الأخت التي أضاعت الكثير من وقتها لتتواصل معك و تشرح لك تفاصيل و تسعدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا أخواتي و الله هالشي حرام و محاسبين عليه و البيع و الشراء مو لعبة مو لعبة مووووووووو لعبة و نحن لسنا تسلية أو لعبة لمجرد اللعب و إضاعة الوقت ....

طالما أنتي همّيتي على الشراء لازم تكوني قد كلمتك يللي أعطيتيها للتاجرة و قد هالمسؤولية و لازم تكملي للآخر ...

فكم من طلبات و طلبات و طلبات و طلبات جاءتني على الخاص و على العام أيضاً و لكن عندما يصل الموضوع للدفع ......................... لا حياة لمن تنادي و لكأنه ملح و ذاب في الماء .....

و أكثر شي بيقهرني هو مسألة التجاهل ,,,, و الله يا أخواتي لا أعرف ماذا أقول لكم و الله إنه لشيء يقهرني و يحزنني و ألم يحل بي ... أقسم بالله ...

لماذا التجاهل طيب ؟؟؟؟؟ أنا ما جبرت أي أحد يشتري من عندي , و لم أضغط على أحد على الشراء من عندي و طالما كل شي بالتراضي فليه هالأساليب هذه و الله مقهورة و زعلانة من كل ألبي أي و الله لأني ببذل كل جهودي و ببقى طول النهار متواصلة مع الأخوات المشتريات و بعدها فوق ما بيختفوا فجأة و ما بيعودوا بيراسلوني , برسل لهم رسائل و بيتجاهلوها

المفروض يا أختي و الله المفروض لما بدك تشتري أو تطلبي شي تتواصلي قدر الإمكان لأنو وقت الناس مو لعبة و جهدهم مو لعبة , و مثل ما كل عضوة بتعرف حقها على التاجرة و البائعة , لازم تعرف واجباتها تماماً كمشترية تجاه البائعة و التاجرة ... و كل إنسان محاسب و أنا بالنسبة لي مابقدر غير قول الله يسامح الجميع و لاحول و لاقوة إلا بالله .............
19-10-1426 هـ, 09:01 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
و بعدين يا أختي عاملي الناس كما تحبي أن يعاملوكي يعني المسألة ماعادت مسألة تجاهل و بس , هذه قلة قيمة وقدر للتاجرة و البائعة و الله شي بيقهر و زعلانة على حالي أي و الله بس مابقول غير لاحول و لاقوة إلا بالله
19-10-1426 هـ, 09:09 مساءً

الله يعينج اختي محبة الخير وكلنا نعاني من هالمشكلة نضيع وقتنا في الرد عالرسايل عالخاص ونحجز البضاعة وبعدين في وقت الاستلام والتسليم تختفي البنت شو الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
19-10-1426 هـ, 09:12 مساءً

حركة في منتهى قلة الذوق ..

الله يصبركن ياتاجرات المنتدى ويعينكن يارب .
19-10-1426 هـ, 09:22 مساءً

حبيبتي لا تزعلين لازم في الناس بتلاقين الزين و الشين .. المشكله إنه في بعض المشتريات ما يعرفون كم تبذل التاجره من الوقت كي توفر ما يحتاجون .. و المشكله الكبرى لو إنتي إشتريتي البضاعه هذا يسبب خساره للتاجره .. الله يعين والله
19-10-1426 هـ, 10:05 مساءً

الساعة الآن 08:04 .