اقتباس مشاركة  (صدى الأشجان)
الله يعينج اختي محبة الخير وكلنا نعاني من هالمشكلة نضيع وقتنا في الرد عالرسايل عالخاص ونحجز البضاعة وبعدين في وقت الاستلام والتسليم تختفي البنت شو الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
آه يا أختي و الله مابعرف شو الحل , الحل لازم يكون نابع من قلب كل مشترية و كل أخت عم تقرأ هالموضوع الله يسامحهم بس , و حتى يا أختي ماعاد أحد اهتم بمشاعر أحد , سقى الله أيام منتدانا من سنتين , كلنا كنا كتلة واحدة و محبة و ترابط و الله العظيم يا أختي و كان شي يحسدنا عليه الجميع , نهتم بمشاعر بعض و نحب بعض أي و الله , لكن الآن للأسف مابعرف شو صاير ليه كل إنسان اللهم أسألك نفسي , و الله لا أقصد هذا القسم بالذات إنما كل الأقسام صاير فيها نفس الشي حتى أنا بمنتدى الأطباق كنت لما نزل مشاركة الكل يشكرني عليها و تلاقي الردود عددها كبير وكلها محبة و شكر نابع من القلب , لكن الآن بنزل موضوع تجدي عدد القراءات ألف أو ألفين مثلاً و يوجد خمس أو سبع ردود بكل الموضوع ...

الله يسامح الجميع بس مشكورة أختي صدى كلك ذوق حبيبتي على مشاركتك بارك الله فيكي
20-10-1426 هـ, 12:58 صباحاً

المحبة للخير .. اول شي تحية طيبة لكِ ولكل تاجرة ذوق تعاملت معاها ..

والله يعينكن ..

بس المفروض البنت اذا تراجعت ترسل رسالة وتخبر التاجرة مو غلط

الغلط هو التجاااهل وعدم الرد ..

والله معاكن يا تاجرررراتنااا
20-10-1426 هـ, 01:30 صباحاً

الله يعينكم يابنات ويعظم اجركت وانا اعتبرها مصيبه بصراحه

لانه اتوقع من كثر ماتجلس الوحده على النت وترد على الاستفسارات والتفاصيل و و و و

الا ويكون النت اخذ منها يمكن قيمة ربحها

انا اكتب في منتدى العرووض التجاريه وابذل قصارى جهدي مع اي وحده تسأل والبضايع مو لي بس خدمه لاحلى بنوتات لاني ما اكتب الا شي عن تجربه عدة مرااات وارى فيه الفائده للبنوتات الحلوات في هالمنتدى

وبصراحه انا اكتب لهم واعطيهم التفاصيل وارقام كل اصحاب البضايع بس ما ادري بصراحه هل هم يدقون والا لا

بس فيه تجارب تصلني تدل انو فيه بنات يدقون .. يمكن مو الكل .. العلم عند الله ..

عموما الله يعين كل تاااجره

ونحتسب الاجر من الله لكل الاخوات في المنتدى سواء اشتروا او ما اشتروا ولو مايستفيد من كتاباتنا الا اخوات معدودات على الاصابع

بالنسبه لي الهدف الاول والاخير الافااااااااده

وبالنسبه لمن تتاجر لنفسها اقول لها عظم الله اجرك وسدد خطاك ونفع بك وزادك صبرا ومالا حلال طيبا مباركا

وبالنسبه للزبونات اقول لهن .. رفقا بالقوارير وبتاجراتنا ..
20-10-1426 هـ, 01:57 صباحاً

الله يعينكم يااخوات بس احيانا يلم بالواحد ظرووف ولا يقدر يشتري مره ثانيه لكن فعلا التجاهل يقهههر ولا الومك بصراحه وانا ماادري اذا اخطيت عليك ا ختي المحبه للخير والله ماادري لكن اعتذر واتمنى ماتزعلين مني ابداا لانك اخت غاليه وذوووق كمان الله يرزقك اختي ويوفقك لحسن نيتك واخلاصك ومصداقيتك
20-10-1426 هـ, 02:26 صباحاً

اقتباس مشاركة  (( سكر زيادة ))
حركة في منتهى قلة الذوق ..

الله يصبركن ياتاجرات المنتدى ويعينكن يارب .
الله يجزيكي الخير حبيبت ألبي منورة الموضوع و الله يسامحهم بس على الله يبطلوا هالطبع يللي فيهم ليس فرض أو واجب , لاء بالعكس لايوجد شيء بهالدنيا بيصير بالإجبار , بل لازم يكون حب غيرهم و احترام غيرهم نابع من القلب و من أنفسهم و ياترى لو وحدة من هالعضوات يللي عم تتبع أسلوب التجاهل هذا , بس تفكر للحظة و توضع مكانها مكان التاجرة و الشي يللي عم بيصير فينا ياترى كيف كانت رح تتصرف أو كيف كان رح يكون موقفها ؟؟؟؟
و متل ما بيقول المتل الشامي (( حط أيدك بعينك , متل ما بتوجعك , بتوجع غيرك )) بس الله المعين ....

و دااااائماً لازم يكون شعارنا :

عامل الناس كما تحب أن يعاملوك )) .... مشكورة حبيبت ألبي
20-10-1426 هـ, 02:30 صباحاً

الساعة الآن 12:47 .