أختي الغالية
فيه نقاط أايدك فيها ونقاط لا
أولا أنا لاني تاجرة ولا شي <====مخ تجاري مافيه
بس أبي أقول كلمة حق
عشان التاجرات ما ينحرجون بعد اللي كتبتيه
واللي أنتي كتبتيه في كبعضه حق وتمام التمام وبعضه لا
وحرام نظلم خواتنا التاجرات
أولا أايدك تمام التأييد أنها لازم تحط صور بضاعتها والسعر والتفاصيل عشان يكون المشتري على بينة..وحكاية أرسلي عالخاص مملة وتضايق جد

بس أنها لما تسوي طلبية وتحط صورتها في المنتدى هذا حقها
لأن هذا منتدى عروض تجارية وهي سوت شغلة وتبي الباقيين يشوفونها يمكن أحد يطلب زيها
أما سالفة التوقيع فهذا بعد حقها إذا حبت أنها تبين للقراء شنهي كل الشغلات اللي تبيعها وبالعكس هالطريقة تسهل على اللي تبي تشتري أو تشوف أنها تعرف كل شي تبيعه هالعضوة بدل ما تروح تسوي بحث

أتمنى أني وفيت ولا جنيت ولا تجنيت

وكلنا خوات وحبايب ويهمنا مصلحة بعض

يعني أنتي يالتاجرة لا تأكلين حق أختك المشترية
وأنتي يالمشترية لا تبخسين أختك التاجرة حقها
يا ترى انا اي وحده من هالتاجرات؟؟؟؟<<< ههاهاهها بعت مفرشين سميت روحي تاجرة

عموما اخواتي ، اتمنى ان اكون عند حسن ظن الجميع والله اني دخلت اهني علشان اعرف
شنو يلي انا اسويه غلط واصلحه
والحمدلله استفدت واتمنى اني افيد بنفس الوقت .
ويعطيكم العافية والصحة

الصراحه ما بقول غير الله يعطيج العافيه ... والله صدق و خاصه سالفة السعر ... انا اشوف الاعلانات و أطرش حق 100 وحده عشان الاسعار .. و اخر شي توصلني رسايل خاصه بالاسعار ماعرف هاي من هاي .. و اخر ي ما اشتري أي شي

يزاج الله الف خير
اللهم وفقني لما تحبه و ترضاه
جزاك الله اختى على الموضوع الجميل والمفيد وفعلا كل مافيه نقاط هامه وبتحصل فى المنتدى وانا عن نفسىفعلا بستخدم خاصيه الخاص لارسال رسايل اعلن فيها عن منتجاتى بس عندى اسبابى الخاصه وهى انى لااجور على زميله لى
وفى نفس الوقت انى جديده معاكم بس متابعه جيده من حوالى السنه وعند نزولى بموضوع مثلا واعلانى عن عطر مثلا بنات كتير تبيعه ب 199 وانا ابيعه ب 99 اكون قد قفلت باب رزق بنات كتيروهكذا لذلك الخاص له اهميته طالما انه بكل ادب واحترام
دايما المواضيع الحلوه دى مشكورين
بعض اللي ذكرتيه صحيح اختي الغاليه
والبعض الاخر لا اوافقك الرأي فيه

في عنا مثل بيحكي
(التجارة شطارة)
وكل واحده واسلوبها بالتجارة وبالاعلان عن بضاعتها دامت الطريقة مشروعه

وبالنسبة للاسعار رغم اني بعدني ما بديت بالتجارة لكن في ناس سبحان الله ما عندهم ضمير ونهانا دينا الاسلامي عن البيع على بيعة اخينا المسلم وذكرت هالشيء الاخت ميك اب آرتيست ووضحته وبالتالي يضطروا البنات انهم يعرضوا بالخاص وبكيفهم ساعتها عرفتي ليش يا اختي اللي ايده بالنار مش متل الي ايده بالماء

وبالنسبة انها تدخل تكتب الله يوفقك والله مافيها شيء خليها تكتب ومنها تعلن عن بضاعتها

بالنسبة للتوقيع الكبير يمكن يكون معك حق فيه يعني لو تصغر الاعلان بتوقيعها بس كمان ارجع اقول شي راجع لها بس عشان تراعي البنات اللي ما عندهم خط سريع فالصور تتحمل مره بطيء ولما تكتر التواقيع الكبيرة والمليانه يتأخر داونلوود الصفحة
يعني هالنقطة نوعا ما معك حق فيها

وبالنسبة لصورة البضاعة برأيي ضرووووووريه لانه ما حدا بيشتري على العما وما راح تلاقي مين يشتري منها

شكرا على مجهودك
واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

الساعة الآن 09:47 .