سمسم422
سمسم422
كل الي ردوا علي الله يجعلكككككككم بالفردوس الاعلى 
بس ودي تقولولي انا غلطت والا هي مين المذنب وكيف اقدر بعد الله اصلح هالوضع ؟
سمسم422
سمسم422
كل الي ردوا علي الله يجعلكككككككم بالفردوس الاعلى  بس ودي تقولولي انا غلطت والا هي مين المذنب وكيف اقدر بعد الله اصلح هالوضع ؟
كل الي ردوا علي الله يجعلكككككككم بالفردوس الاعلى  بس ودي تقولولي انا غلطت والا هي مين المذنب...
انا لو لفيت العالم كله ماالقى مثلها ودي ترجعلي وراح اعوضها بعد الله حتى وعدتها لو جبت عيال مايسميهم غيرها 
افهموني هي صديقتي ومثل روحي ماراح القى مثلها انا لو تخليت عنها وتركتها بعيش طول عمري بدون صديقة 
وانا مااقدر محتاجة احد افضفض له وزي ماقلت اخواتي بعيدين عني
آم التوأم
آم التوأم
1- لا تعطين أي شخص في الدنيا هالقدر من الحب والاهتمام اعذريني اختي على قسوتي بس انتي غلطانة في تعلقك بها بهذه الدرجة... انتي تجاوزتي حد الصداقة معاها،،، المفروض ما كان تعطيها هذا الحجم 2- انسي الماضي لا تفكرين كثير في الماضي،،، معاناتك في بيت أهلك وتأخر زواجك ونظرات الشفقة من اللي حواليك وتعامل المدرسات معك لأنك عزباء،،، موضوع انتهى خلاص،، ليش تعذبي نفسك عشانه؟؟ ليش تسترجعين شريط الذكريات المؤلمة؟؟! 3- لا تقارني كل واحد ياخذ نصيبه بهالدنيا،،، نصيبك كان رجل فقير، الحمد لله، ما دام انه صاحب دين وخلق هذا أهم شي! وإّذا عنده مصدر دخل ومعيشك حياة طيبة ويسعى لتطوير نفسه من هذه الناحية،،، ممتاز غيري نظرتك لزوجك، لا تعتبريه هو الرجل اللي اضطريتي توافقي عليه عشان تعدلين مسار حياتك! اعتبريه هو مستقبلك، وانسي الماضي، وحتى صديقتك انسيها! من اليوم افتحي صفحة جديدة اسمها المستقبل، واجعلي مرتكزها أولاً رضا الله ثم الحياة السعيدة مع زوجك ثم رضا الوالدين ضعي لك خطة في حياتك في المستقبل... ايش تبين تحققين؟ وظيفة توظفتي، وزواج تزوجتي، ثم ماذا؟ خلاص يعني؟! الله يصلح حالك
1- لا تعطين أي شخص في الدنيا هالقدر من الحب والاهتمام اعذريني اختي على قسوتي بس انتي غلطانة في...
عين العقل
إذبحوني وهم يدرون
اذا على صديقتك اكيد لقت غيرك وسحبت عليك والا المفروض دامك وضحتي لها السبب وسالتي اكثر من مرة ورحتيلها لحد بيتها اتركيها خلاااص .واما زوجك احسن من غيرك تذكري كيف نفسيتك قبل الزواج ..واهل زوجي بيتهم لو تشوفينه بس والله مااستانس الا عندهم ماعليك من المظاهر
صغيرونه حنونه
صغيرونه حنونه
كم لها صداقتكم ؟؟! وكم فترة الانقطاع؟