اللي عندها خبره في(البويضات+التبويض) تدخل وتفيدنا الله يسعدها

تأخر الحمل

بنات سمعت معلومه وحبيت اتأكد منها ؟؟؟ سمعت انو اللي تبويضها زين وتستعمل منشطات طبيعيه مثل الانناس والبردقوش تكبر عندها البويضه بزياده لدرجه انها تتحول لأكياس !!!! هل المعلومه صحيحه لأنو اذا كانت صحيحه معناتها ان اي وحده ماتشرب الانناس مثلا الا لين تتأكد من ان التبويض عندها ضعيف!!؟
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رينادي
رينادي
شوفي المعلومة صح ان الي عنده تبويض ممتاز وتأخذ منشط تكبر البويضات عنده وتصير تكيس بس النشطات الطبيعية بحول الله مامنه ضرر لان الي يضرر المنشطات الطبيه لان لازم تاخذين معه مفجر للبويضة ...لو ما أخذت صار تكيس ....
بيسا2012اان
بيسا2012اان
شوفي المعلومة صح ان الي عنده تبويض ممتاز وتأخذ منشط تكبر البويضات عنده وتصير تكيس بس النشطات الطبيعية بحول الله مامنه ضرر لان الي يضرر المنشطات الطبيه لان لازم تاخذين معه مفجر للبويضة ...لو ما أخذت صار تكيس ....
شوفي المعلومة صح ان الي عنده تبويض ممتاز وتأخذ منشط تكبر البويضات عنده وتصير تكيس بس النشطات...
يسلمو رينادي ع الرد والتوضيح ع الاقل انتي الوحيده اللي عبرتيني من بين 58 عضوه قروا الموضوع وطلعو بدون حتى ما يرفعون الموضوع 😔
آلـغـنــد
آلـغـنــد
الطبيعي مامنه خلاف حتى انا مع الابر ماشاءالله ماصار عندي تكيس مع اني وصل مرحلة فرط التنشيط
FLORISITA28
FLORISITA28
أختي منشطات طبيعية ما منها أي ضرر حمدلله أنا حمدلله في شهر ل حملت فيه أخدت برولفين من تاني يوم لدورة مدة 5 أيام ويوم 10 كان طالعين بويضتين وحدة 14 وتانية 18 وما أخدت ابر منشطة رحت اشتريت أناناس وأكلته طازج ورجعت طبيب يوم 13 لقا بويضة وحدا كبرت صارت فيها 24 ماشالله واعطاني ابرا تفجيريا وحمدلله حامل الآن وعقبال كل بنات ****الله
الآميره آلنائمةة
آيه يصير لان اذكر اول مرا جربت الكولميد صاااار عندي فرط التنشيط
وانا كان تبويضي زين الحمد لله والدكتوره قالت لي راح مارح نعطيك الشهر الجاي منشط
لان المبيض صار فيه فرط تنشيط ولازم يرتاح