طريقتكم يا امهات في تحضير حليب الطفل في عمر 3 شهور

الأمومة والطفل

السلام عليكم

يا امهات انا طريقتي في تحضير الحليب اني اصب ماء ساخن شوي على الحليب وبعده ازيد ماء تكون حرارته على حرارة الغرفة ...
هل طريقتي غلط ؟؟
انتوا كيف تسوونه ؟؟

على العلبه مكتوب اصب ماء ساخن فقط واتركه يبرد .. !! طيب اذا صحت بنتي وتبغي ترضع صعب اخليها تنتضر .. وصعب اسوي كل ساعتين حليب ويمكن ينكب بدون ما تشربه ..

والله احترت وموعارفه ايش اسوي ..نفسيتي تعبت ..

وبعد بنتي تستفرغ الحليب سألت الدكتورة بالمركز الصحي تقول عادي !! قلت لها بنتي تستفرغ كثير قالت انتي ترضيعها غلط قلت لها وش الصح ما ردت علي الله لا يسامحها ..
8
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحب صار اوهام
الحب صار اوهام
والله انا اغلي الماء واحطه في الترمس الماء حقها واسوي رضاعتها منه
نينا شانيل
نينا شانيل
الله يعطيك العافيه .. بس اكيد ماراح تشربيها حليب ساخن !! تتركيه يبرد ولا بيكون شوي دافي في الترمس ؟
أحلى حكمه
أحلى حكمه
الطريقة المعروفه تغلي الماء وتضعيه قي ترمس وضعيه في الرضاعه الى الرقم المحدود كل وقت بوقته واذا كان حار زيديه بارد
والترجيع طبيعي للاطفال الين 6 او 7 اشهر
هذي تجربيتي في تربية اولادي
أنوثه طاغية
أنوثه طاغية
لا غلط حبيبتي لان حليب الاطفال يبغاله حراره معتدله ماينفع تكون المويه حاااره جدا

انتي حطي نص الرضاعه مويه فاتره بحرارة الغرفه والنص الثاني حاره وبعدين اخررر ي تحطي الحليب عشان يكون مقدار المويه مظبوط و الحليب مايصير له شي بسبب حرارة المويه

هذه طريقتي وحتى لو قرأتي على العلبه مو مكتوب مويه حاره لازم دافيه او فاتره
3loosh1986
3loosh1986
اغلي موية وخليها لين تصير حرارتها مناسبة دافية يعني وعبي حافظة الموية عشان تحتفظ في الموية دافية
وكل مااحتجتي ترضعي بنتي الا عندك موية دافية
أحيانا لمن اتوهق وتبغى ترضع بنتي وماعندي مسوى من قبل اغليها واحط الرضاعة فموية باردة لين تدفى أو العكس اذا بردت الموية اجيب موية حارة فكاسة وادخل الرضاعة فيها لين تدفى .. ان شاءالله تكوني فهمتي قصدي
انا لازم اغلي الموية فكل الاحوال عشان التعقيم