شقاوه طفلة
شقاوه طفلة
الله يكون بعونك هذا الي اقدر اقوله وربي يسخره لك يارب
علموني كيف اشكله ع كيفي عجزت انا شكل هو الي اخاف يشكلني ع كيفه .انا حساسه مااحب اطلب مرتين تصدقون مره رفض اسكت
صديقتي تهاوشني تقول ماتعيشين كذا
صغيرونه حنونه
صغيرونه حنونه
لازم تكونين حاذقه ولاذعه وزعوله ونكديه عشان يسمع كلامك،،
نبهيه اكثر من مره حتي لو مش وقته وقولي انا ما اسمح لاحد يتدخل بحياتي وخصوصياتي ويعرف عني اسراري واسرار بيتي ونصير علكه بفم اللي يسوى واللي مايسوى ً

اذا شفتيه قفل الباب دقي بالقوه وافتحي وعلي صوتك مين تكلم وتعلم اخبار بيتنا خليه ينحرج ويقفل الخط ويزعل وانتي ازعلي عليه ولاتراضيه لان معاك الحق ،، 

وصدقيني هذا الموقف اللي بيكسره ويغير طريقته من المسار الخطاأ، الى الصح،

لازم اتخاذ موقف قوي حطيها في بالك..

اما المصروف دقي على امه وقولي نبغى مقاضي البيت عشان ماعاد تاخذ من ولدها ،،وتفهم انكم محتاجين

اش رايك؟؟ شريره صح بس راح يتعدلوا صح
خرآآآفيةة
خرآآآفيةة
يسعدكم بنات الله يسخر لنا ازواجنا
خرآآآفيةة
خرآآآفيةة
لازم تكونين حاذقه ولاذعه وزعوله ونكديه عشان يسمع كلامك،، نبهيه اكثر من مره حتي لو مش وقته وقولي انا ما اسمح لاحد يتدخل بحياتي وخصوصياتي ويعرف عني اسراري واسرار بيتي ونصير علكه بفم اللي يسوى واللي مايسوى ً اذا شفتيه قفل الباب دقي بالقوه وافتحي وعلي صوتك مين تكلم وتعلم اخبار بيتنا خليه ينحرج ويقفل الخط ويزعل وانتي ازعلي عليه ولاتراضيه لان معاك الحق ،،  وصدقيني هذا الموقف اللي بيكسره ويغير طريقته من المسار الخطاأ، الى الصح، لازم اتخاذ موقف قوي حطيها في بالك.. اما المصروف دقي على امه وقولي نبغى مقاضي البيت عشان ماعاد تاخذ من ولدها ،،وتفهم انكم محتاجين اش رايك؟؟ شريره صح بس راح يتعدلوا صح
لازم تكونين حاذقه ولاذعه وزعوله ونكديه عشان يسمع كلامك،، نبهيه اكثر من مره حتي لو مش وقته وقولي...
مدري اخاف تقول ذي تشكوي وتهرج ان ولدي مايصرف عليها
شموع لا تنطفئ
شموع لا تنطفئ
اللهم صل وسلم على نبينا محمد