شجعوني ابي انحف/قديم

علاج السمنة والنحافة

مرحباا صبايا.. طبعآ انا جديده بالمنتدى وهذي اول مشاركه لي اممممم انا دوبه *فيس يبكي* وزني 88 وطولي 160 ابي انزل 20 كيلووو مو محدتتها بوقت معين ضروري تنزل فيه هالعشرين عادي فيني صبر.. ومن اسبوعين تقريبااا اشتريت سيرر وامشي عليه من نص الى ساعه مع حميه طبعآ واستخدم بعد حبوب زينكال واشرب زنجبيل وقاعده اسوي كل اللي اقدر عليه والله العظيم فيني عزيمه واصرار وصبر بعد ان شاءالله لو كل شهر انزل 5 كيلوو راضيه ابي دعواتكم تكفون وتجاربكم وهم وش تنصحوني فيه ساعدوني والله ماسجلت بالمنتدى الا عشان استفيد وافضفض...لاتحرموني ردودكم وتفاعلكم
39
12K

هذا الموضوع مغلق.

Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
أنا من جمعتين بلشت برجيم النقاط مع مشي عالسير نص ساعه ورقص وبشرب شاي أخضر والحمد لله نزلت كيلوين ونص
ناميا
ناميا
أنا من جمعتين بلشت برجيم النقاط مع مشي عالسير نص ساعه ورقص وبشرب شاي أخضر والحمد لله نزلت كيلوين ونص
أنا من جمعتين بلشت برجيم النقاط مع مشي عالسير نص ساعه ورقص وبشرب شاي أخضر والحمد لله نزلت كيلوين...
ماشاء الله ان شاء الله تنحفين وانتي والبنات بدون مرض ياااااااارب استمري عندي لك طريقة ممكن تساعدك تنزلي بسرعة وخاصة مع المشي بس حاولي تمشي اكثر من نص ساعة حلو لو يكون ساعة او اكثر :7_5_127::icon28::7_5_131:حاولي اكثر اكلك يكون خس وخيار لانو اكثر شيئ ينحفة البطن وكمان البطاطس المسلوقة مع شوية ملح خشن يخفي البطن اذا استمريتي عليه شوفي يعني لو سويتي الرجيم هذا كويس الفطور يوميا عصير برتقال او اناناس او اي عصير تحبي بس يكون غير محلا ويكون طازج افضل او مخصص للحمية مع توست حبتين وخيارة او صحن خس الخس الطويل افضل الغدا بكيفك اي شيئ سمك تونه دجاج لحم اي شيئ مح صحن كبير خس العشاء حلو تاكلي سلطة فواكة مشكلة او خس وخيااااااااااار وحطي ليمون وملح عادي بس الملح معتدل لاتكثري واذا اشتهيتي رز عادي رز ابيض بدون زيت وزبادي صدقيني لو تمشين عليه بشهر مع المشي 15 كيلو باذن الله راح تنزلي مجرررررررررب
**رومانسية**
**رومانسية**
الله ينحفني وياك من غير شي يارب

بدايتك مرة حلوة ما شاء الله

نصايحي لك

اكثري من شرب الماء
اذا كنتي جالسة عالتلفزيون او الكمبيوتر قومي واجلسي كم مرة لين تتعبين خلاص ارتاحي واشربي موية
اذا ممكن تجيبين الصحن الدوار اللي يوقفون عليه ويدور يمين يسار تلقينه في ساكو وبنده ب٣٥ ريال وتسوين فيه خمس دقايق يوميا كفاية تراه مرة حلو ويطلع خصر
وادعي الله بصلاتك ينحفك من غير شر

دعواتك لي
Al7rbia
Al7rbia
الله ينحفني وياك من غير شي يارب بدايتك مرة حلوة ما شاء الله نصايحي لك اكثري من شرب الماء اذا كنتي جالسة عالتلفزيون او الكمبيوتر قومي واجلسي كم مرة لين تتعبين خلاص ارتاحي واشربي موية اذا ممكن تجيبين الصحن الدوار اللي يوقفون عليه ويدور يمين يسار تلقينه في ساكو وبنده ب٣٥ ريال وتسوين فيه خمس دقايق يوميا كفاية تراه مرة حلو ويطلع خصر وادعي الله بصلاتك ينحفك من غير شر دعواتك لي
الله ينحفني وياك من غير شي يارب بدايتك مرة حلوة ما شاء الله نصايحي لك اكثري من شرب الماء اذا...
ما شاء الله كووويس عندك اراده
الافضل تدخلين في قروب عشان تتحمسين مع الجماعه
انا الحمدلله مرتااااااحه مع القروب واتشجع معهم وحتى لو بخبص بالاكل افكر في القروب والوزن
والحمدلله ارادتي قوية بفضل الله ثم القروب
للوشآ
للوشآ
بطططططله خليك ع المشي السريع راح يصقل جسمك بإذن الله

و لاتنسين شرب الماء كثير والله اني اشرب غصب لان عادتي مااشرب الا اذا عطشت وذا خطأ
المااااء عليك بالماااء

ويارب يحقق اللي نبيه ونوصل للمثالي
الله يقويك