slsalhal
slsalhal
اب
اب
بالعكس حبيبتي انا كل ولاداتي عندهم ولاافكر اولد عند غيرهم
صراحه عنايه فيك وبالبيبي واهتمام ووقت الولاده غرفه لحالك وعندك القابله والدكتوره تروح وتجي عليك ويعطون ابرة الضهر كم مره يعرضونها علي بس ارفض انا كنت خايفه منها من كثر مااسمع عن مضاعفاتها بس بعد ماسمعت كلام المجربات شكلي ان شاء الله بستخير واخذها هالمره وخياطتهم حلوه بس مهي تجميليه خياطه عاديه
وبعد الولاده يحطونك بغرفه مشتركه سريرين انتي ووحده ثانيه معك وحمام خاص للغرفه
بنت نجد33
بنت نجد33
انا والده عندهم قيصري بالعكس عنايه واهتمام
بس عيبهم يحطون البيبي عندك ياخذونه يرضعونه ويرجعونه.
طـيــ الشرقيه ــف
بالعكس حبيبيتي احد يحصل له العسكري ويعافه
بصراحه عنايه واهتمام قبل وبعد الولاده لي كم ولاده في عسكري الرياض
حتي الخياطه حلو
غرف الولاده حلو مو صغيره وعندك قابله ماتحرك منك ودكتورره رايحه جايه عليك
لاقدر الله فيه مشكله او شي الاشتشاري ع طول فوق راسك
الحمد الله نعمه من ربي
احيانا ما تحصلينها في الخاص
روان"
روان"
انا العسكري اللي بجده حلووو وراحه صح احيانا وقت الولاده تحصلي ممرضات معصبين بس برضه اهتمام وترتاحي ويحطونك بغرفه سريرين فقط وفيها دوره مياه مشتركه ونظيفه ودايم يجون ينظفوا والصباح يجون يكشفوا على الخياطه والدكتور يجي يطمن عليك ويعطونك مسكن خياطتهم مو ذاك الزوود لانها مو تجميليه بس من ناحيه الولاده والراحه بس عندي نقطه بس مادري احد لاحظها يوم يكون الطفل بالحضانه واروح ارضع يوم يكون المناوبه على الفلبينيات مهتمين كثير بالبيبي ويوم تكون المناوبه على ممرضات سعوديات ماحسهم يهتمواااااا هذا قبل اربع سنوات ذحين مادري ايش التغيرات اللي طرأت على قسم التوليد والحضانه صح نفهم على السعوديه بس مافيهم حركه ونشاط ان شاء الله يكونوا مع ولادتي هذي اخذوا خبره اكثر بقسم الحضانه لانه محتاجينهم من جد عشان يفهموا علينا
احســـــــاس طفله
بنات انا اقصد عسكري الرياااض الي عندها خبره فيه..... وجزاكم الله خير ي الي رديتو ...ماقصرتو