اللي عندهم خبرة يساعدوني الله يحقق أمانيكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
أنا بنت عمري 27 ماني متزوجة الحمدلله حلوة ومتعلمة بس ينقصني الحظ !
ما أدري هو حظ ولا تأخر نصيب تخرجت من الجامعة بتخصص نادر ومعدل عالي كنت متفائلة إني على طول راح أتوظف وجلست سنه سنتين ثلاث وبعدها توظفت بمدرسة أهلية الحمدلله على النعمة صح إنها كرف وتعب ومافي أي أحد يقدر تعبك لكن شيء أفضل من لا شيء
البنات اللي حولي كلهم تزوجوا ودي أتزوج ودي أكون عروسة ودي أشوف الفرحة بعين أمي وهي شايفتني بالفستان الأبيض ياااااه الإحساس بهالشيء يفرحني كيف لو كان حقيقة
اللي طالبته منكم قولوا لي وش أسوي عشان أتزوج
الحمدلله أنا بستغفر كثيييييييييييير وأذكر الله أكثر الحمدلله من يوم توظفت كفلت يتيمة واصلي الوتر دائماً وادعي الله في كل سجدة
بداخلي شيء يقولي إن الله ماراح يضيع تعبك وراح يرزقك أضعاف ماتتمنى لكن كل ماتعدي سنه ابدأ أخاف
وارجع أقوي نفسي بالمقاطع اللي باليوتيوب اللي تتكلم عن الصبر وعن الدعاء المستجاب واقرأ قصص البنات هنا
كل بداية سنه اكتب امنياتي اللي راح تتحقق هالسنة وكل نهاية سنه امنياتي تبقى مثل ماهي ما يتغير فيها الا التاريخ
لا أحد يجي يقولي اطلعي روحي تعالي لأن بطلع وأروح وأنا بكامل أناقتي
يذبحني كلام الناس لما يقولوا لي غريبة لحد الحين ماتزوجتي !!!
ماني عارفه وش فيني احياناً " مع العلم بأني ما اترك اذكاري واستودع نفسي وأحصن نفسي "

البنات اللي تأخر زواجهم وش كُنْتُمْ تسون عشان تزوجتوا ؟

تكفون ادعولي
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مامتو لعزوزي
مامتو لعزوزي
الله يرزقك الزوج الصالح وكل تأخيره فيها خيره .. لا تنسين الوتر
ودي اكون عروووسة
ودي اكون عروووسة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حسبي الله ونعم الوكيل فيك حسبي الله ونعم الوكيل فيك حسبي الله ونعم الوكيل فيك
انا وش سويت لك علشان تدعين الله
بيسان جده
بيسان جده
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
والله ياختي الزواج مو كل شي شوفي القسم من مشاكل الحريم حتكرهك بالزواج مانكر صح الزواج ستره ومافي بنت تتمنى تقعد بدون زواج بس صدققيني ياختي الدنيا ماكملت لاحد الي تبغا تتتزوج والي تبغا تتطلق والي كره اليوم الي توةجت فيه والي نفسها بعيال وربي مارزقها والي عندها عيال كارهه حياتك يعني هذي في الاخير دنيا ماصفيت لاحد بس ماشالله عليكي عندك وظيفه عيشي حياتك حاولي انسي لاتجلسي منتظره متى تتزوجي بلعكس عيشي حياتك بطاعه الله اخرجي اتمشي كوني صداقات دلعي نفسك وربي يرزقك بالزوج الصالح الي يصونك ويسعدك بس لاتضيعي عمرك وانتي تنتظري متى تتزوجي عيشي حياتك ياختي

وبنسبه ليارا الاميره ان شالله ربي يحرق قلبك لانك وقحه
ودي اكون عروووسة
ودي اكون عروووسة
مشكورة جزاك الله خير
الله يسعدك ويحقق لك أمانيك
ودي اكون عروووسة
ودي اكون عروووسة
والله ياختي الزواج مو كل شي شوفي القسم من مشاكل الحريم حتكرهك بالزواج مانكر صح الزواج ستره ومافي بنت تتمنى تقعد بدون زواج بس صدققيني ياختي الدنيا ماكملت لاحد الي تبغا تتتزوج والي تبغا تتطلق والي كره اليوم الي توةجت فيه والي نفسها بعيال وربي مارزقها والي عندها عيال كارهه حياتك يعني هذي في الاخير دنيا ماصفيت لاحد بس ماشالله عليكي عندك وظيفه عيشي حياتك حاولي انسي لاتجلسي منتظره متى تتزوجي بلعكس عيشي حياتك بطاعه الله اخرجي اتمشي كوني صداقات دلعي نفسك وربي يرزقك بالزوج الصالح الي يصونك ويسعدك بس لاتضيعي عمرك وانتي تنتظري متى تتزوجي عيشي حياتك ياختي وبنسبه ليارا الاميره ان شالله ربي يحرق قلبك لانك وقحه
والله ياختي الزواج مو كل شي شوفي القسم من مشاكل الحريم حتكرهك بالزواج مانكر صح الزواج ستره ومافي...
أولاً اخت بيسان مشكورة على ردك الله يجزاك خير وويوقفك دنيا وأخره
أنا فاهمه ومقدرة كلامك لكن للأسف نحن في مجتمع مهما وصلت المرأة لأعلى المستويات سواء كان في شهادتها
او في منصبها أو في علمها ولم تتزوج

ف ينقصها الكثير !!!

الله يسعدك مثل ما أسعدتني