Matho_oi

Matho_oi @matho_oi

عضوة جديدة

الحقوني 😭

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

عندي سؤال  

اسمعو الحين انا عندي حساب ب التويتر واوقات اغرد تغريدات عن الحب وهيك وانا هالفتره بديت اشك ان خطيبي يراقب حسابي المهم يعني لو قرا تغريداتي بيشك فيني ولا ؟؟
انا م اكلم شباب الحمدلله بس خايفه يشك فيا 
لانه من وقت الشوفه وتغريداته كلها عن الحب والشوق واليوم اللي دريت انه يدخل حسابي صار معاد يغرد عن الحب ودا 
ادري انو المشكله تاففههه جدا بس بستشيركم بس

وردووو 
⚠️وثانياً لا تطنشون دا السؤال هل الزواج من وجهه نظركم تعاسه ام سعاده وايش سلبياته وايش ايجابياته ❗️
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لؤلؤة أمي
لؤلؤة أمي
موه فيش تغردي خارج السرب عندش خطيب غردي له وزقزقي
الزواج سنة الحياة ويمر بمراحل متعددة مره سعادة ومره حزن وهى هكذا الدنيا .......
ودي اكون عروووسة
ودي اكون عروووسة
الزواج سعادة إذا أردتي ذلك :)
لابد أن يتخلل العلاقة بعض المشاكل ولكن يبقى الحب والإحترام حاضر

الله يوفقك ويسعدك ويجعلك أجمل عروس
الأميره جوري
الأميره جوري
غرررردي بعباررره >> ان ليسس كل مااكتبه اعيششه هي كلمااات اعجبتني فسطرتهاااا
وخذي فتررررره وقت >> ليس بالضروري ان يكون كل مااكتبه يعبر عني ولكن افكارر اجخلجتني وعباررات اعجبتني

ومن هالكلاااام بس مو وررررى بعض تكتبينهاااا عشان مااايفهم انك تقصدينيه
وتررى الشباب هالايااام فاااهمين اخووووي قبل يملك كان يقررا تغريدات خطيبته وجاااني مررره يضحك وقال انها كتبت ليس كل مااكتبه يعنيني لانها مثلك تكتب عن الحب كثيرر وفاهم انها تقصده لا يشك فيهاا الحين قريت موضوووعك تذكررت كلام اخوي وحبيت اكتبه لك تتطمنين  
ميموشاااا
ميموشاااا
غرررردي بعباررره >> ان ليسس كل مااكتبه اعيششه هي كلمااات اعجبتني فسطرتهاااا وخذي فتررررره وقت >> ليس بالضروري ان يكون كل مااكتبه يعبر عني ولكن افكارر اجخلجتني وعباررات اعجبتني ومن هالكلاااام بس مو وررررى بعض تكتبينهاااا عشان مااايفهم انك تقصدينيه وتررى الشباب هالايااام فاااهمين اخووووي قبل يملك كان يقررا تغريدات خطيبته وجاااني مررره يضحك وقال انها كتبت ليس كل مااكتبه يعنيني لانها مثلك تكتب عن الحب كثيرر وفاهم انها تقصده لا يشك فيهاا الحين قريت موضوووعك تذكررت كلام اخوي وحبيت اكتبه لك تتطمنين  
غرررردي بعباررره >> ان ليسس كل مااكتبه اعيششه هي كلمااات اعجبتني فسطرتهاااا وخذي فتررررره...
ردها عجبني
اما عن الحياه سعاده او تعااسه مافيه شيء يمشي ع مود واحد ايام هيك وايام هيك اهم شيء يكون فيه احترام وهو اهم من الحب ثم الحب والتقدير والتفاهم تمشي الحياه
Joory-yes-123-No
Joory-yes-123-No
ردها عجبني اما عن الحياه سعاده او تعااسه مافيه شيء يمشي ع مود واحد ايام هيك وايام هيك اهم شيء يكون فيه احترام وهو اهم من الحب ثم الحب والتقدير والتفاهم تمشي الحياه
ردها عجبني اما عن الحياه سعاده او تعااسه مافيه شيء يمشي ع مود واحد ايام هيك وايام هيك اهم شيء...
مجتمعنا شرقي شديد
ومجتمعنا عاداته ووتقاليده عنييييييييفة جدا
حتى لو كتبت كلام ماراح يكون في صالحها حتى لو قالت هالكلام ما أقصده
ما انصحك تكتبين شيء أبد الحين نزلي كلام ونكت وبعد فترة نزلي كلام حب مرة وحدة وارجعي نزلي نكت وكلام مضحك أو أشياء حزينة وخرابيط عشان يحس إنك مشكلة صينية فواكة :biggrinlo
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم