صديقتك في ارض الواقع ام صديقات الانترنت؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي العزيزات

كيف حالكم وش اخباركم ان شاءالله مبسوطين اليوم موضوعي عن الصداقه

الصداقه كلمه صغيره لكن معناها كبير..ونادر ان نجد انسان بدون صديق..
فمن هذا المنطلق اتوجه اليكم ببعض الاسئله..
لابد ان كثير منكم تعددت صداقات مع كثير من الفتيات سواء في المنتديات او غيرها وتوطدت العلاقه بينهن؟!

1-هل تؤمنين بشيء اسمه الصداقه عبر الانترنت؟؟

2-هل لديك صديقات تعرفتي عليهن من الانترنت؟؟

3-هل قابلتي احداهن وجها لوجه؟؟

والسؤال الاهم!!!

4-هل من الممكن ان تكون صديقتكي التي تعرفتي عليها من النت اقرب الي قلبك من صديقتك التي تقابلينها يوميا وهل ترتاحين لها لدرجة انكي تفشين بأسرارك لها
اكثر من صديقتك التي تقابلينها يوميا على ارض الواقع؟؟

يالله الكل يدلو بدلوه ابي مشاركاتكم وتفاعلكم يابنات المنتدى
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة الصداقة
هلالاوالله عشووووقه ....

انا اعشق الصداقه والحب في الله ...
رغم انها نااااادره في الحيااااه

وتستغربين لو اقولك اني لم اوفق في صداقاتي على ارض الواقع ...

لكن ربما اوفق في صداقة النت ...

والله يجمعنا على الحب فيه والبغض فيه ....
جنونــــــة العالم
هلا معشوقه
انا الحمد لله لي صديقااااااااات على ارض الواقع وكثر
ولا اعترف عن صداقه عبر النت لاانها لاتدوم ولكن بهذا المنتدى تعرفت على اخوااااااااااات كثر وكانو لي مثل الاخوااااااااااات واكثر
وللم اقابل اي وحدة منهم يمكن لاان في بعضهم يحبون الخصوصيه ويكتفون بالالتقاء على لنت فقط
مهى
مهى
انا لي صديقات بالواقع كثيرات ومن أكثر من 20 سنة والبارحة وحدة كانت تزورني منهن .

يعني من الابتدائي وسافرنا وانا بغربة ورغم ان الاتصالات يادوب 5 مرات بالسنة او بالأعياد بس عاللأقل في صديقات .

وهالصديقات اللي منن الطفولة كثيرات والحمد لله .

وعن طريق النت تعرفت ايضا على بعضهن وزاروني وزرتهم والحمد لله الأمور على ما يرام واكتسبت اخوات جديدات في الله ,

لكنني أكون على خوف طبعا في البداية وزوجي لا يشجعني لنه لا يعرف ما هو النترنت ولذا يخافه ويعتقد بان كل شي من جهته مخيف حسبما يسمع عن الشبكات والعصابات .

ولكن أكون حذرة وبالتدريج والحمد لله لم الق الا كل الخير منهن وان شاء الله تدوم الصداقة بيننا .
أمون الحنووون
هلا معشوقه انا الحمد لله لي صديقااااااااات على ارض الواقع وكثر ولا اعترف عن صداقه عبر النت لاانها لاتدوم ولكن بهذا المنتدى تعرفت على اخوااااااااااات كثر وكانو لي مثل الاخوااااااااااات واكثر وللم اقابل اي وحدة منهم يمكن لاان في بعضهم يحبون الخصوصيه ويكتفون بالالتقاء على لنت فقط
هلا معشوقه انا الحمد لله لي صديقااااااااات على ارض الواقع وكثر ولا اعترف عن صداقه عبر النت...
artisano
artisano
هل تؤمنين بشيء اسمه الصداقه عبر الانترنت؟؟
لا لا اؤمن بها الشئ
2-هل لديك صديقات تعرفتي عليهن من الانترنت؟؟
في كم وحده اعرفها بس ماتطورت لحد الصداقه
3-هل قابلتي احداهن وجها لوجه؟؟
ابدا
والسؤال الاهم!!!

4-هل من الممكن ان تكون صديقتكي التي تعرفتي عليها من النت اقرب الي قلبك من صديقتك التي تقابلينها يوميا وهل ترتاحين لها لدرجة انكي تفشين بأسرارك لها
اكثر من صديقتك التي تقابلينها يوميا على ارض الواقع؟؟
انا صديقاتي قله جدا , واحد اعتبرها صديقه قووويه
وثنتين من صديقات الكليه , علاقتي قويه فيهم بس مو مره الايام فرقتنا شويه
لذا ما افكر اعمل صداقات على النت

تحيتي