نطق العارض

نزهة المتفائلين

بنات من نطق على لسانها العارض ! وش قال وإذا تبين انه مسلم عنيد كيف يكون العلاج منه ! تفضلوا بنات !
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترف ايطاليا
ترف ايطاليا
وش سببة اذا سحر لابد من خروج مادة السحر من الجسم

عن طريق الاحتلال بالسنا مكي وممارسة الرياضة + استخدام المسك الاسود

الاكثار من شرب ماء مقروء فية رقية شرعية واكل العجوة كل صباح

بالاضافة الى الحجامة ممكن تعمليم جلستين حجامة بالشهر مكثفة

وخاصة حجامة السنة

لابد لابد لابد من استخراج مادىة السحر

بالحجامة والاحتلال

كثفي رقية مطووولة عن رااقي متمكن ثقة ومعروف

انصحك بالشيخ صالح الزهراني بجدة والشيخ نايف العصيمي بالطايف

والشيخ الشمري بحاايل ممتاز جداا جدااا
لؤلؤة جمان
لؤلؤة جمان
وش سببة اذا سحر لابد من خروج مادة السحر من الجسم عن طريق الاحتلال بالسنا مكي وممارسة الرياضة + استخدام المسك الاسود الاكثار من شرب ماء مقروء فية رقية شرعية واكل العجوة كل صباح بالاضافة الى الحجامة ممكن تعمليم جلستين حجامة بالشهر مكثفة وخاصة حجامة السنة لابد لابد لابد من استخراج مادىة السحر بالحجامة والاحتلال كثفي رقية مطووولة عن رااقي متمكن ثقة ومعروف انصحك بالشيخ صالح الزهراني بجدة والشيخ نايف العصيمي بالطايف والشيخ الشمري بحاايل ممتاز جداا جدااا
وش سببة اذا سحر لابد من خروج مادة السحر من الجسم عن طريق الاحتلال بالسنا مكي وممارسة الرياضة ...
أنا عارضي دااائما يتكلم

و المسلم فيهم سواء كان سحر بأنواعه أو مس عين أو مس اعتداء أو مس عاشق
كذاااااااب أن يكون مسلماً
او ان يكون مسلم عاصي، مثل الانسي المسلم العاصي، والجن العاصي أخص وألعن من الإنسي العاصي

أنا عارضي أوهمنا انه مسلم ثلاث شهور بعد أن اسلمته من ثاني يوم ظهوره ثم أرتد عن الاسلام بحجة ( لم تعلموني تعاليم الاسلام ) وهو كااااذب يقول هكذا يريد المكوث
ثم ارجعته للاسلام وأصبح مطووووع خاااشع ومستغفر ويحاااول الخروج ويقول ما استطيع ويبكي ونادم ووو قصة طويلة لدرجة خدع المشايخ لشدة تمثيله البارع
وفي النهاية طلع أيضا كذااااب يمثل ويخادع
انتصرت عليه بدعائي لأن أصبح شعوري يواردني أنه يكذب ويخدع فدعوت الله كثيرا أن يبين لي صدقه من كذبه ففضحه الله لي في نفس يوم دعائي بعد أن مثـَّل عشرة أيام

عموما.. لهذا لااااااا تصدقون أي مسلم سواء اهتدى او مسلم من الأصل
لأنه لااااا يجوز مكوث جني في جسد الانسي وهذا الحكم أيضا في شريعتهم المسملين
فمجرد أن يسلمون يخرجون، والمسلم الأصل فيهم يعتبر عاااااصي
فالصادق فيهم يسلم ويخرج، والكاذب المخادع يسلم ويجلس ولا يخرج ويتحجج
صدقوا فقط الذي يخرج فورا بعد اسلامه وهدايته، والذي لم يخرج فهذا عاصي مارد يجب عليه الحرق

وشوفي هذا الرابط
باب حرق الجن
اقرأيها كاملة واقرأي الحرق العام والخاص
https://www.facebook.com/permalink.php?id=506885259344094&story_fbid=583722471660372

وأسأل الله الشفاء لجميع مرضى المسلمين والمسلمات
اليدي من الخبر
اليدي من الخبر
وش سببة اذا سحر لابد من خروج مادة السحر من الجسم عن طريق الاحتلال بالسنا مكي وممارسة الرياضة + استخدام المسك الاسود الاكثار من شرب ماء مقروء فية رقية شرعية واكل العجوة كل صباح بالاضافة الى الحجامة ممكن تعمليم جلستين حجامة بالشهر مكثفة وخاصة حجامة السنة لابد لابد لابد من استخراج مادىة السحر بالحجامة والاحتلال كثفي رقية مطووولة عن رااقي متمكن ثقة ومعروف انصحك بالشيخ صالح الزهراني بجدة والشيخ نايف العصيمي بالطايف والشيخ الشمري بحاايل ممتاز جداا جدااا
وش سببة اذا سحر لابد من خروج مادة السحر من الجسم عن طريق الاحتلال بالسنا مكي وممارسة الرياضة ...
السبب الحسد وقال من حسدني حسبي الله ونعم الوكيل ....!! وماني من أهل الغربية او الشمال انا في الشرقية والشيوخ هنا للأسف قراتهم جماعية مايركزون مع مريض معين !
اليدي من الخبر
اليدي من الخبر
أنا عارضي دااائما يتكلم و المسلم فيهم سواء كان سحر بأنواعه أو مس عين أو مس اعتداء أو مس عاشق كذاااااااب أن يكون مسلماً او ان يكون مسلم عاصي، مثل الانسي المسلم العاصي، والجن العاصي أخص وألعن من الإنسي العاصي أنا عارضي أوهمنا انه مسلم ثلاث شهور بعد أن اسلمته من ثاني يوم ظهوره ثم أرتد عن الاسلام بحجة ( لم تعلموني تعاليم الاسلام ) وهو كااااذب يقول هكذا يريد المكوث ثم ارجعته للاسلام وأصبح مطووووع خاااشع ومستغفر ويحاااول الخروج ويقول ما استطيع ويبكي ونادم ووو قصة طويلة لدرجة خدع المشايخ لشدة تمثيله البارع وفي النهاية طلع أيضا كذااااب يمثل ويخادع انتصرت عليه بدعائي لأن أصبح شعوري يواردني أنه يكذب ويخدع فدعوت الله كثيرا أن يبين لي صدقه من كذبه ففضحه الله لي في نفس يوم دعائي بعد أن مثـَّل عشرة أيام عموما.. لهذا لااااااا تصدقون أي مسلم سواء اهتدى او مسلم من الأصل لأنه لااااا يجوز مكوث جني في جسد الانسي وهذا الحكم أيضا في شريعتهم المسملين فمجرد أن يسلمون يخرجون، والمسلم الأصل فيهم يعتبر عاااااصي فالصادق فيهم يسلم ويخرج، والكاذب المخادع يسلم ويجلس ولا يخرج ويتحجج صدقوا فقط الذي يخرج فورا بعد اسلامه وهدايته، والذي لم يخرج فهذا عاصي مارد يجب عليه الحرق وشوفي هذا الرابط باب حرق الجن اقرأيها كاملة واقرأي الحرق العام والخاص https://www.facebook.com/permalink.php?id=506885259344094&story_fbid=583722471660372 وأسأل الله الشفاء لجميع مرضى المسلمين والمسلمات
أنا عارضي دااائما يتكلم و المسلم فيهم سواء كان سحر بأنواعه أو مس عين أو مس اعتداء أو مس عاشق...
بضبط نفس هذا الفليم الممل البكاء والندم وانه سايخرج ولا يخرج حسبي الله ونعم الوكيل في هذا الظالم المنافق !!
لؤلؤة جمان
لؤلؤة جمان
بضبط نفس هذا الفليم الممل البكاء والندم وانه سايخرج ولا يخرج حسبي الله ونعم الوكيل في هذا الظالم المنافق !!
بضبط نفس هذا الفليم الممل البكاء والندم وانه سايخرج ولا يخرج حسبي الله ونعم الوكيل في هذا الظالم...
شوفي أنا منزلة موضوع بعنوان ( مجموعة أدعية لمس العين وفي نفس الوقت عاشق )
اختاري الدعاء اللي يناسب وضعك معه وادعي عليه

واقرأي كثير سورة المنافقون واسمعيها أيضا بالسماعات في أذنك
حسبي الله عليهم