شوكولااااااااته ذايبة

الله يساعدك ويجملك عند ضيوفك بس بعطيك شكل تقديم للكشري انا دايم اسويه

جيبي صحن التقديم الكبير للكشري ويفضل يكون دائري وحطي في النص زبدية الصلصة الحارة الحمرا وبعدين اغرفي الكشري من حولة على حسب طبقاتة المعروفة وراح يكون الشكل حلووو

وممكن تقدمين لهم عصير ليمون بارد اول مايوصلون او رمان وزيني الكاسات بالجلي البودرة بعد ما تغمسين حافة الكاسة بعسل او شيرة

وبعدين سوي حلى بعد العشا في كاسات صغيرة او صينية كبيرة وحطي معها كم نص شمامة معبية فواكة مقطعة صغيرة واحقري الشمام بالملعقة الدائرية راح يكون شكلها يجنن

واتمنى اكون افدتك
مشكورين يابنات وماقصرتو.
فيه عصير حلو مره ويطلع عليه رغوة من فوق الي هو 2 كاسه من كل صنف
عصير تفاح عصير انانس عصير برتقال وحليب فريش وتخلطينهم با الخلاط والا فضل تسوينه دفعتين يعني كاس في الدفعه الاولى وكاسه في الدفعه الثانيه عشان الرغوه
وادعيلي اذا عجبك
ايه تذكرت فيه طريقه ثانيه هي تجيبي عصير منجا المراعي وعصير فراوله المراعي الجك تصبين عصير المنجا ثلاث ارباع الكاسه بعدين عصير الفراوله راح يطلع لك العصير مموج با الالوان وحطي فوق قطع فواكه المعلبه او فراوله مقطعه
واذا تذكرت شيء برجع اقولك
ولا تنسيني من دعائك
مااظن اسامحك لو وزنت لي الدنيا باالذهب ...ما اظن اسامحك وانت جرحت القلب ..مااظن اسامحك وان قالها لساني.. على قلبي صعب صعب .. مااظن ومااظن ابد اسامحك
اللهم ارزقني نفسأ مطمئنه توقن بوعدك وتسلم لامرك وترضى بقضائك اللهم لك الحمدوالشكركماي نبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك لاتنسوني اخواتي من دعائكم بان يهديني ربي انا وزوجي ويحفظ عيالي
الله يسعدك ياريحانة الجنة مشكورة والله يسهلك كل امورك.
حلو تقدمين مع الكابتشينو سيلمون ويكون في البداية وعندي طريقه أسهل من السلمون وهي بنفس الطعم وأحلى

وهو عبارة عن:كيس صامولي تقطعينه شرايح وتغمسينه في زبدة ثم في سكر مطحون مع قرفة وتصفينهم توقفينم دار مدار في الصينية الي تنفتح
وتخلطين في الخلاط قشطة+فنجال سكر +خمس حبات جبن كيري
تصبينها عليهم وتحمرينها من فوق

واذا لقيت أفكار للعشاء راح أكتبهم لك

الساعة الآن 06:00 .