dubai2

dubai2 @dubai2

محررة فضية

فزعتكم طفلي الرضيع كارهه حليبي

الأمومة والطفل

السلام عليكم
شخباركم 

ولدي صار له يومين يفضل الحليب الصناعي 
على صدري بالرغم من محاولاتي اليائسه
ما تقبله ما ادري شو السبب 
احتمال لأنه شويه مزكم هاليومين 
و مما قالت لي احتمال من كارهه بسبب اكلي 
مثلاً الفلفل او الشوكولا 

شو رايكم"
4
776

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

OM DANDON
OM DANDON
أكيد من أكلك لانه يتغير طعم حليبك ع حسب نوع أكلك لاتاكلين أشياء تضايق طفلك كلي خضرة فواكة آشربي عصيرات ومويات كثيرررررر
ضوء حلم
ضوء حلم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

هل انتي غيرتي شي من حميتك واكلك ؟؟ اي شي تاكليه راح يأثر على الحليب .

او صار شربك للسوائل قليل وماعاد فيه حليب يكفي مايشبع من الصدر ؟

اذا ماتغير شي من اكلك هل رضعتي ولدك امام احد من الضيوف او الاقارب جاووكم قريب ؟ او تكلمتي انك ترضعي ولدك طبيعي ؟

اقري على نفسك وولدك الرقيه الشرعية .. انا كنت ارضع بنتي وفيها شوي زكمه وما أثر عليها الحمدلله .

تقدري تسحبي من صدرك وتحطيه بالرضاعه وتتأكدي انه فقط تعبان من الشرب من الصدر مباشرة لأنه ياخذ جهد اكبر منه في الشرب.
dubai2
dubai2
ما تغير اي شي ف طريقه اكلي هذا هو نفسه
اكل سلطات واشرب حليب و سوائل 

امس شفطت له حليب شربه عادي 

اما ع الزوار جات ام زوجي من يومين عندي 
ما خذه ولدي عني طول الوقت ما تتركه الا بالمحايل ترضعه بالمرضعه انا شاكه بالعين 
بس ما ابغي احط بذمتي عاذرتها حفيدها الاول 

احسه كارهه صدري بمجرد ما اقربه منه يبكي و يرفضه و يصيح 
ضوء حلم
ضوء حلم
dubai2 dubai2 :
ما تغير اي شي ف طريقه اكلي هذا هو نفسه اكل سلطات واشرب حليب و سوائل  امس شفطت له حليب شربه عادي  اما ع الزوار جات ام زوجي من يومين عندي  ما خذه ولدي عني طول الوقت ما تتركه الا بالمحايل ترضعه بالمرضعه انا شاكه بالعين  بس ما ابغي احط بذمتي عاذرتها حفيدها الاول  احسه كارهه صدري بمجرد ما اقربه منه يبكي و يرفضه و يصيح 
ما تغير اي شي ف طريقه اكلي هذا هو نفسه اكل سلطات واشرب حليب و سوائل  امس شفطت له حليب شربه...
خلاص خذي شوي من اثرها .. مثلا مقبض الباب او المكان اللي جلست فيه .

او اذا عندك بقايا نوى تمر او تعزموها على قهوة بشكل سريع هالايام .

مو شرط ان العين تجي على حسد .. تجي ايضا من الاعجاب .

حاليا عرفتي السبب والحمدلله .. اذا بتجيكم ام زوجك او يجيكم اي زائر اقري الأذكار على نفسك وولدك .

ولاعاد ترضعيه قدامها او قدام احد حاولي تلبسي وشاح او تروحي بغرفه لحالكم ,, وحده من معارفنا جاها وولدها عين قوية جدا من زوجها تخيلي وهو اقرب المقربين لهم بسبب شدة الاعجاب .. طلع من عندهم حست بشي غريب وصدرها صار كأنه نااااار والولد صرخ ويبكي فجأة ورفض يكمل يشرب .

لكن هي فطنت وتداركت بسرعه وخذت من اثره وفورا رجع كل شي طبيعي .

انا صار لي موقف مع العين بسبب نظره لمدة ثانيتين تخيلي .. حسيت ان نظرة هالثانيتين كانت غلط وقرصني قلبي منها وقالو اهلي لاتوسوسي .. سبحان الله طلع اثرها علي وعلى بنتي حبوب كثييييرة حمراء صغيرة على واحد من خدودها وتنتشر بسرعه قدام عيوننا .

ركضت اخذ من اثرها ومسحت خدها .. والله العظيم مثل ماظهرت فجأة اختفت فجأة بعد المسح .

الله يسهل عليك وانتبهي مستقبلا .