وبالنسبه للقسم الثاني من سؤالج لازم الشخص اللي بينكتب العقد باسمه يكون موجود عشان يوقع بنفسه على العقود و الاوراق ويكون التوقيع معتمد و يظمن حقه عندنا
لاتقول "ياارب" همي كبيرر....لكن قول: ياهم "ربي كبير"...

انا لي رأي في الموضوع صراحة المبلغ كبير وما حدا ممكن يدفع مبلغ مثله في شي لاول مرة حتى لو معاه يمكن لو تكون التجربة صغيرة ويكون العدد كبير يعني مبلغ 100000 كل واحد يدخل ب 3000 مبلغ معقول وفي استطاعت كل واحد يساهم وهكذا يستفيد الكل (أصحاب المبالغ الصغيرة ايضا) وعدد المساهمين يكون كثير وبعدين تفرق الاربحاح بالتساوي هكذا تشجعون الناس على المغامرة مرة ثانية وبمبالغ اكبر ويشجعون غيرهم اذا كانت تجربة ناجحة طبعا..........شو رأيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
الغاااااااااليه مادلين كلامك عين العقل

بالفعل الواحد حتى لو معاه هالمبلغ صعبه يغامر فيه بمكان مايضمنه
خاوتي انا معاكم في هالراي لكن هالشي مش بايدي انا كلمت الشركه لكن قالو ماينفع لان الاراضي تحتاج مبالغ كبير....الحل الوحيد ان مجموعه يتشاركون مع بعض ويتسجل العقد باسم شخص منهم....هذا اللي اقدر اسويه اكثر من جذي للاسف ماقدر.....وبعدين انتو حتى لو حطيتو هالمبلغ....اذا ما ربحتو ان شاء الله مافيها خساره و فلوسكم ترجع وزياده بعد حتى لو تخلونها عندنا لمدة يوم واحد بتاخذون ربح هاليوم......واللي عنده هالمبلغ نصيحه مني انه ما يتردد.....مش احسن عن انع يحطهم في مشروع مش مظمون ؟؟حتى المشاريع تحتاج لمبالغ اكثر من جذي ولو كانت بسيطه.....يعني عندنا لو دخلتو بمية الف ممكن بعد ست شهور تصير 140 او 150 الف.....اعتقد مبلغ وايد حلو
لاتقول "ياارب" همي كبيرر....لكن قول: ياهم "ربي كبير"...

اقتباس مشاركة  (ملاك12)
وبالنسبه للقسم الثاني من سؤالج لازم الشخص اللي بينكتب العقد باسمه يكون موجود عشان يوقع بنفسه على العقود و الاوراق ويكون التوقيع معتمد و يظمن حقه عندنا
عيل اذا جي ما بنقدر ****رك لانا برع البلاد حالياً
تسلمين يا الغلا عالرد والتواصل
والله يوفق الجميع

الساعة الآن 06:13 .