ملاك12
ملاك12
اختي Math
الشركه تشتري الاراضي وتبيعها بدون ماتبني شي عليها....بمجرد ما يرتفع سعر الارض على طول يبيعون....وان شالله انها بتم لسنين يايه و بتقدرين تشاركين معانا
جبل شامخ
جبل شامخ
كم المطلوب؟
وكيف الطريقة؟
ملاك12
ملاك12
اختي جبل شامخ....اقل مبلغ للدخول في المحفظه هو 100000(ميه الف درهم)والطريقه انه اذا انتي عندج المبلغ و متاكده انج تبين تشاركين معانا بعطيج رقمي و بنتفاهم....وماعليج الا انج تروحين والشركه و توقعين العقد و تدخلين الفلوس فالحساب و بس
Math
Math
اختي ملاك12 .. أنا حالياً قدرت أجمع نص المبلغ تقريباً ، بس متخوفة لأني بكتب على نفسي ضمانات .. وخايفة تكون الشركة مو مضمونة وأروح فيها .. وأنا خاطري في مثل نشاط ها الشركة من زماااان ..
فأرجو أن توضحي لي .. هل هي شركة معروفة .. أم أنه نشاط لجماعة مجتهدة وحسب ..
وهل في تعاملات هذه الشركة يتم أخذ قروض من بنوك ربوية أم من بنوك اسلامية أم يعتمدون على مبالغ يجمعونها من مساهمين فقط .

عذراً .. لكن هذا أمر ليس بالهين مع أنه ممتااااز ... متحمسة ومتخوفة جداً في نفس الوقت ..

أرجو الرد في أسرع وقت لأطمئن أكثر وأبحث عن باقي المبلغ مع مساهمين آخرين وكلي ثقة بأن المشروع ناجح ومضمون بإذن الله ..
طبعاً لا ننسى الإستخارة قبل الإقدام على مثل هذه الأمور بشكل جدي .. بعد الأخذ بكل الأسباب الممكنة والبحث والتقصي عن مدى جديتها وضماناتها .
ملاك12
ملاك12
الغاليه لج كل الحق انج تسالين هالاساله كلها وتترددين.....لكن صدقيني.ماعتقد اني ممكن اورط نفسي فموظوع انا مش واثقه منه.عالعموم انا الحين بطرش لج رقمي عالخاص اذا حابه تتصلين و تسالين عن كل اللي تبينه....واذا ما تبين تتصلين بجاوبج على كل شي هني