اختي ملاك12 .. أنا حالياً قدرت أجمع نص المبلغ تقريباً ، بس متخوفة لأني بكتب على نفسي ضمانات .. وخايفة تكون الشركة مو مضمونة وأروح فيها .. وأنا خاطري في مثل نشاط ها الشركة من زماااان ..
فأرجو أن توضحي لي .. هل هي شركة معروفة .. أم أنه نشاط لجماعة مجتهدة وحسب ..
وهل في تعاملات هذه الشركة يتم أخذ قروض من بنوك ربوية أم من بنوك اسلامية أم يعتمدون على مبالغ يجمعونها من مساهمين فقط .

عذراً .. لكن هذا أمر ليس بالهين مع أنه ممتااااز ... متحمسة ومتخوفة جداً في نفس الوقت ..

أرجو الرد في أسرع وقت لأطمئن أكثر وأبحث عن باقي المبلغ مع مساهمين آخرين وكلي ثقة بأن المشروع ناجح ومضمون بإذن الله ..
طبعاً لا ننسى الإستخارة قبل الإقدام على مثل هذه الأمور بشكل جدي .. بعد الأخذ بكل الأسباب الممكنة والبحث والتقصي عن مدى جديتها وضماناتها .
26-10-1426 هـ, 03:45 مساءً

الغاليه لج كل الحق انج تسالين هالاساله كلها وتترددين.....لكن صدقيني.ماعتقد اني ممكن اورط نفسي فموظوع انا مش واثقه منه.عالعموم انا الحين بطرش لج رقمي عالخاص اذا حابه تتصلين و تسالين عن كل اللي تبينه....واذا ما تبين تتصلين بجاوبج على كل شي هني
26-10-1426 هـ, 04:55 مساءً

اختي ماث.....بخصوص اسالتج اولا انتي بتتعاملين مع شركه معروفه....كل تعاملتها تعتمد على الصدق و الامانه و الخوف من الله....مافيها اي مجال لدخول الربا او مشاركة بنوك ربويه فيها....واساسا المحفظه تتكون من مجموعة مساهمين ...والبنوك الربويه مالها علاقه بالموضوع.....بتوقعون طبعا عقد مع بعض فيه طرفين و شهود.....وكل شهر بيوصلج تقرير مفصل بالارباح اللي حققتها المحفظه....بيكون عندج يوزرنيم و باسوورد خاص فيج عشان تشيكين على كل التطوراتو على ارباحج و على شغل المحفظه....بعد ست شهور بتاخذين المبلغ اللي حطيتيه كامل مع الارباح و اذا حبيتي تجددين العقد و تاخذين الربح و تخلين الفلوس عشان تشتغل مره ثانيه مافي مانع....وفالنهايه مااقدر انصج الا انج تستخيرين ربج اكثر اذا بعدج متردده ...وعندي بروشورات اذا تبين بطرشه لج عشان تاخذين فكره اكثر....سمحيلي على الاطاله
26-10-1426 هـ, 05:13 مساءً

الساعة الآن 06:39 .