مراميه
مراميه
ام الحلوين حبيبتي ياليت تعطيني اسم المحل والوصف مزبووووط
ريريتا
ريريتا
غاليتي أم الحلوين الله يسعدك إنشاء الله وبإنتظارك ياقلبي على أحر من الجمر
غاليتي شامة مشكورة حبيبتي لاعدمتك
وأشكر بقية الأخوات الغاليات على المرور الكريم
][زايد حلاها][
][زايد حلاها][
رجاء حبيبتي ريريتا اذا ارسلت لك ام الحلوين اسم المحل ارسليه لي اذا ما فيها غلبه عليك عيوني ....
رجاء حبيبتي ريريتا اذا ارسلت لك ام الحلوين اسم المحل ارسليه لي اذا ما فيها غلبه عليك عيوني ....
تأخرت عليكم سووووري جدا لاني غيرت النك حقي من ام الحلوووين الى زايد حلاها

لكل من سأل عن اسم المحل وعنوانه رحت خصيصاً على شانكم وجبت لكم اسم المحل
وعنوانه وزيادة على كذا جبت لكم كم صورة لبعض الاشياء من المحل واعذروني اذا ماهي واضحة لانها بكميرا جوالي

توضيح بسيط الطاولة اللي على شكل كتاب لونها اصفر ترا تنفتح على فوق وتحت درج للاقلام والالوان والاوراق

بصراحة المحل روعه وكل مافيه مفيد جدا للاطفال

والاسعار حلوة ومغريه على 70 --- 60 ريال

بغيت انسى اسم المحل هههههههههههه
اسمه مركز الدرة للتحف والهدايا --- الخاسكيه خلف فندق الرحاب

اسالوا اي محل في السوق وعلى طول بيدلكم عليه وهذا رقمه لمن اراد 6475456

واترككم مع الصور

تحياااااااااااااااااااااتي لكم ][ :27: :27:
ريريتا
ريريتا
هلا حبيباتي
مشكووووووووووووووورة أختي أم الحلوين وزايد حلاها بعد ماقصرتي وفعلا أشياء رائعه جدا لكن أبشرك لقيت طلبي في هوم بلازا كان منزل حاجات مررررررره حلوة وعليها حيوانات وورود وأشكال تجنن..وعملية جدا لأنها كلها مربوطة بمسامير ومربوطة ببعض على شكل قواطع..يعني ثابتة مرررررره وماتتهز وتتحمل..
وماكلفتني الطاولة مع كراسيها الإثنين غير 220 ريال بس..
وجوانا مررررره حبتهم وكل شوي تقعد عليهم((إنبسطت الأخت ماتدري إن هالطاولة دوختني السبع دوخات)) :16:

عموما نزلتلكم الصور حقت الطاولة والكرسيين
وكمان صورتلكم كرسي جوانا القديم إللي إنكسر..هو مره حلو وراح أوديه لنجار يصلحه..بس صورتلكم قاعدته عشان تعرفوا بعد كذه تشتروا الكراسي وماتنخموا فيها
قاعدة الكرسي خشب هش ممكن ينكسر ماهي حديد..ورجل الكرسي خشب في فنهايته مسمار قلويز((يعني ينبرم بداخل الكرسي)) الكرسي حلو بس مايتحمل..
وأشتريته ب20 ريال من سلة التوفير(في الطائف مو هنا)) :icon33:
لا بس تعرفو الحاجة الحلوة إيش..لو صلحت الكرسي أبو الزرافة راح يسوي طقم مع الكرسيين الثانية ((الأسد والقرد)) لأن الطاولة مرسوم عليها فيل وقرد وزرافة وأسد..
((يعني ضربت عصفورين بحجر..)) :icon28:

وأترككم مع الصور
وأشكر كل من ساعدني الله لايحرمكم الأجر ياغاليات
وإسم المحل ياغاليتي زايد حلاها خزنته عندي وإذا نزلت جده حمر عليهم وأتفرج ع الحاجات لأن الصور كشفتلي عن حاجات تعليمية مره حلوة عندهم للأطفال..

هذي الكرسيين

هذي الكرسيين مع طاولتهم(شوفوا الأشكال إللي معاهم))

هذي صورة القواطع في الكرسي الكبير شوفو كيف مثبتة الكرسي تمام

هذا كرسي جوانا القديم شوفو ماأحلاه

هذي القاعده إللي أتكلم عنها عشان تعرفوها.. نصيحتي إذا كانت قاعدة الكرسي إللي بتشتروه كذه وفروا فلوسكم أحسن والله وأسألو مجربة
][زايد حلاها][
][زايد حلاها][
الحمد لله انك لقيتي مطلبكي والله انك فرحتيني وان شاء الله تهريهم جوانا بالعافية هههههههههههههههههههههه
بس حبيت اسائلكي انت من اهل الطائف ولا بس نزلتي زيارة؟؟