تعالو واسوني وانصحوني كيف اواسي زوجي ؟؟؟؟

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله ...

حبيباتي كيفكم وكيف احوالكم؟؟؟؟؟؟

بداية ارجو من المشرفات ان لا ينقلن الموضوع لمنتدى ثاني لاني بصراحة الاقي هنا راحتي اكتر.....

بصراحة مااعرف كيف ابدا الموضوع :( ....بس ماعندي غيركم افضفض له خاصة وان زوجي طلب مني مااحكي الذي حصل لاهلي ...

المهم حبيباتي ...السنة الماضية نزلنا لبلدنا وزوجي جمع كل الذي وفرناه هنا واخذناه معنا بغية شراء منزل لنا هناك ...ولكن ماتوفقنا في ايجاد منزل مناسب لقصر مدة العطلة بسبب حفلات الزواج التي كانت بالاسرة ...المهم السنة الماضية كانت قيمة الدولار نازلة كتير ولهذا السبب زوجي طلب من ابيه ان يحتفظ له بالمال حتى ننزل السنة الجاية او حتى تطلع قيمة الدولار ويدخلها البنك ....

الزبدة ان زوجي له اخ اصغر اخلاقه لا حول ولا قوة الا بالله اكتشف والده هذه الايام ان المال كله راح :icon33: ولما فاتح اخوه هذا اعترف انه هو الذي اخذهم وانه خسرهم في القمار حسبي الله ونعم الوكيل ......

زوجي انقهر كتير وصعب علي كتيرا ماتدرو كم تعب لجمع هذا المقدار حتى نشتري بيت العمر وفي لحضة ياتي احد ياخذ كل شي على البارد وياريت عمل بيهم شئ الا يخسرهم في القمار :icon33:

بليز يمكن تعطوني نصائح كيف اتعمل مع زوجي هو ياعيني مابيبين انه زعلان كتير بس انا حاسة بيه وكيف كان يحلم بها البيت :(
30
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجاذبيه
الجاذبيه
والله حاسه فيك الله يعينكم يارب ويعوضكم خير وقولي لزوجك ان الفلوس تتعوض اهم شي صحة الانسان وعافيته والله يرزقكم عن قريب يارب
غير العالم
غير العالم
صراحه الله يلوم اللي يلومه

بس قولي له الحمدلله انه جت بالفلوس ولا بالنفوس ...الحمدلله المال يتعوض باسرع من ما تتوقعون باذن الله...وفهميه ان المال ماراح بيرجع ان شاءالله بس على دفعات وانتم ماراح تحتاجونه قبل هالسنه ,,وش يدريكم يمكن ماتتم السنه الا واخوه مدبر المبلغ
وخليه كل شوي يدعي(ربي اشرح لي صدري ويسر لي مري)
والله يعينكم حبيبتي
Fresh Milk
Fresh Milk
أختي الفاضله الماء والخضره كان الله بعونكما ...انصحيه بأن يكثر من الدعاء اللهم اجرني في مصيبتي وأخلفني خيرا منها ..والله يعوض عليكم بخير يا رب ...
الماء والخضرة
روعة الخالق....تسلمين حبيبتي والله هذا الي قلته له المال بيتعوض والمهم ان نكون احنا واولادنا بصحة وعافية ...بس هو الي محزنه انه جات من اخوه ...اخوه هذا الي دائما يفكر فيه ويدعي له بالهداية ....
والي محزنه اكتر ان ابوه وامه المساكين اصحاب مرض عمي المسكين عنده السكر وخالتي عندها الضغط ...ومن كلام اخوه الثاني انهم متاترين كتير وزوجي بيخاف عليهم :(
الماء والخضرة
صراحه الله يلوم اللي يلومه بس قولي له الحمدلله انه جت بالفلوس ولا بالنفوس ...الحمدلله المال يتعوض باسرع من ما تتوقعون باذن الله...وفهميه ان المال ماراح بيرجع ان شاءالله بس على دفعات وانتم ماراح تحتاجونه قبل هالسنه ,,وش يدريكم يمكن ماتتم السنه الا واخوه مدبر المبلغ وخليه كل شوي يدعي(ربي اشرح لي صدري ويسر لي مري) والله يعينكم حبيبتي
صراحه الله يلوم اللي يلومه بس قولي له الحمدلله انه جت بالفلوس ولا بالنفوس ...الحمدلله المال...
حبيبتي المشكلة اخوه هذا لا شغل ولا مشغلة يعني عاطل عن العمل ومافي امل انه يرجع المبلغ ...حسبي الله ونعم الوكيل ... :(