splendid
splendid
كويس البنات ينظفوا فصلهم خطوه جميله بالعكس لكن اهم شي المعلمه تنظف معاهم وبدون كلوركس وحوسه
لان فصلهم مسؤليتهم هم اللي يجلسون فيه
تعبت الظلم واجحافك
اشكر كل وحده دخلت وكتبت رأيها

وقلت قبل كذا تنظف طاولتها وكرسيها مومشكله لكن غسل ومسح جدران وبكلوركس هذا شي فوق طاقت الطالبات

وشي ثاني ماشوف احد علق عليه

انه الطالبات يجيبو ادوات التنظيف

ماخلصو من الطلبات الي تخص الاعمال الفنيه نجي لطلبات تنظيف المدرسه
lama95
lama95
مالهم حق ابدا بالي يسووه، الطالبة مو مسؤوليتها تنظف المدرسة، حتى لو كان شغلها بس تمسح الطاولة بالمنديل مو مسؤوليتها، انا كنت أيام المدرسة تستفزني حركة أن الطاولات والكراسي تكون مغبرة بالأيام وماشاء الله مكتب المديرة مرتين يتنظف باليوم، هذا واحنا بمدرسة أهلية
الطالبات المفروض يجو يلقوا الفصول نظيفة، يعني الطالبة تجي تشيل هم دراسة وتنظيف كمان!!
لا والمضحك أنهم يهاوشوا ويفتشوا على نظافة الطالبات وهم نسوا أن في فصول والله يكرمك حمامات يبغالها تنظيف!! هههههههههه
اوكي تصير فكرة حلوة لو خلوها مرة كل شهر تنظيف جماعي كل المدرسة مع المعلمات

شكرا على طرحك للموضوع :-)
تعبت الظلم واجحافك
lama95 lama95 :
مالهم حق ابدا بالي يسووه، الطالبة مو مسؤوليتها تنظف المدرسة، حتى لو كان شغلها بس تمسح الطاولة بالمنديل مو مسؤوليتها، انا كنت أيام المدرسة تستفزني حركة أن الطاولات والكراسي تكون مغبرة بالأيام وماشاء الله مكتب المديرة مرتين يتنظف باليوم، هذا واحنا بمدرسة أهلية الطالبات المفروض يجو يلقوا الفصول نظيفة، يعني الطالبة تجي تشيل هم دراسة وتنظيف كمان!! لا والمضحك أنهم يهاوشوا ويفتشوا على نظافة الطالبات وهم نسوا أن في فصول والله يكرمك حمامات يبغالها تنظيف!! هههههههههه اوكي تصير فكرة حلوة لو خلوها مرة كل شهر تنظيف جماعي كل المدرسة مع المعلمات شكرا على طرحك للموضوع :-)
مالهم حق ابدا بالي يسووه، الطالبة مو مسؤوليتها تنظف المدرسة، حتى لو كان شغلها بس تمسح الطاولة...
الله ينور عليك هذا المفروض يحصل
ونفس كلامي تنظف طاولتها وكرسيها ماهي مشكله
مره بشهر وعمل جماعي معلمات وطالبات ينظفو المدرسه ماهي مشكله
اما غير كذا لا ومافي ام ترضا على بناتها كذا

اصله لوتعودو انه تنظيف المدرسه مسؤليت الطالبات
تأكدي انه في السنين الجايه راح ينظفو بناتنا الحمامات وانتم بكرامه

العفو:)
استغفاري سر سعادت
تخيلوا ان مو بس البنات حتى الاولاد ولدي سنه اولى جاي يقول الاستاذ خلانا ننظف الحوش كله
بصراحه قهرني ولدي ما نظف عندي مو رايح ينظف المدرسه