ادخلو الله يدخلكم الجنه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
بروح ان شاالله بعد اشوي بشريلي جهاز كامل مكون من خلاط وطحونه وفرامه وعجانه تكفون وش النوعيه الي تنصحوني فيها مابي اضيع فلوسي ع نوعيه ماهي زينه وتخرب بسرعه وبلش فيها وانا ماعندي امكنيها اشري مره ثانيه وعرفين رمضان جاي الله يبلغنا ودي شي عملي ومريح كل وحده تقول وش النوع الي عندها وبكم اخذته ولو فيه صور احسن 
واكون شااااكره لكم
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ساكون للامل حكايه
مولينكس عند خالتي تمدحه كامل ماعدا العجانه ماشي حالها مع الفرامه ب850 قبل 5 سنوات اخذته
انا بالنسبه لي احب ماركة كينوود والافضل كل قطعة خذيها لوحدها مو لازم كلها من نفس الماركه
عطرالكلماات
عطرالكلماات
عندي براون من اكثر من 8 سنوات متكامله فيها كل شيء تعصر وتفرم وتبشر ...الخ سعرها 700 بعض الانواع يجي معاه خفاقه البيض تقدرين تسوين فيه الكيك وبعضها لا . اذا اشتريتيه انتبهي لهالنقطه .. والعجانه تاخذ كيلو ونص فقط ..
عطرالكلماات
عطرالكلماات
هذي صورته
**عــــهـــد**
**عــــهـــد**
عندي هذا والحمد لله مرتااااحه عليه بس ما اعجن فيه عجينة الفطاير ،،،وشريتها بحدود ٤٠٠...

احلا من الحلا ذاته
خذي كل جهاز لوحده روحي اكسترا وخذي ماركة كنوود خلاط وطحانه يجيك راسين طحانه وراسين خلاط حتا الثلج يخلطه طبعاً الثاني هديه وحلو سعره اخذته قبل سنه ٢٨٠وامي وامي اخذته من اكسترا ٢١٥وخذي عجانة كنوود فيه الوان انا عندي الحمراء واخذتها ٨٠٠ريال وعليها من اكسترا فرامة اللحم ماانصحك تاخذينها خذي بدلها اللي يطحنون فيها البصل والجزر وتنفع للحم وعندي ماركة كنوود اخذتها ١٨٠وعليها تخفيضات الاسبوع اللي راح ببنده وهايبر بنده والله يوفقك حبيبتي