السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي تعرفون ظغوطات الحياه والظروف الله يعين عليها

حابه اسوي مشروع تجاره على النت بما اني فاضيه وعندي نت واساعد زوجي بشي بسيط وابغى اطلب من مواقع وبعموله واسوق للبضاعه في الانستقرام يعني اعرض صور من مواقع واللي يعجبه يكلمني واطلب له مثل نظام التاجرات الله يمد برزقهم يارب
بس ابغى منكم تقولون لي الخطوات بالظبط وتساعدوني وتفرجون علي انا اول شي اطلع فيزا وهذي عرفتها واسجل بمواقع الصينيه وغيرها بس الحين لما زبونه بتطلب يصير اقول للموقع يرسلونها لها سيده والا لازم انا استلمها وارسلها لها فيديكس ماعرفت طريقة الطلب

تكفون تكفون ساعدوني وتكونون سبب ان شاء الله في تفريج كربتي ابغى الخطوات بالظبط
ياحبيبتي ماينفع كذا هذي مسؤوليه كبيره
انتي للان ماعندك اي خبره في المواقع
وفجأه تبدين تجاره وتدخلين في معمعة المواقع الصينينه الي هي تعتبر اسوء المواقع واكثرها مشاكل وتعب
بتجيك اشياء غير الصور وبتتاخر بضايع و بتشوفين نصب من الصينين .. الخ
لازم اول شي تتفرعين وتبدين تطبقين على نفسك وتطلبين لنفسك اكثر من مره لين تتعودين وتفهمين طبيعه كل موقع
و يكون عندك خبره لو قليله وتعرفين تتصرفين مع اي مشكله تواجهك لان الزبونه مالها اي ذنب وبتضطرين ترجعين لها كامل فلوسها لو ماوصلت بضاعتها او تأخرت عن الموعد المتفق عليه او وصلت غير الصور
وانا انصحك تكون بدايتك مع مواقع امريكيه وبريطانيه لانها اضمن واكثر جوده واسهل تعامل و وصول بعد

ولسوف يعطيك ربك فترضى
أنا ْأيد الأخت beautiful girls في كل كلمة
و لازم تجربي أكثر من موقع وراح تخسري كثير لكن حتكسبي خبره وتكوني واثقه من البضاعه

وبالنسبه للشحن أولا عليكي علشان تتأكدي منها واذا ماهي تمام ترجعي للزبونه فلوسها وتكسبي ثقتهم

أول سنه صعبة لا تيأسي

وعليكي بالدعاء والاستغفار

والله يوفقك يالغاليه
اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
طيب ان شاء الله بجرب بنفسي بس الحين كيف يشحنون الطلب للزبونه وكم يشحنونه لها به وعطوني مواقع شناط ماركات تقليد الله يرزقكم من واسع فضله
التقليد ماعاد يدخل صار يتصادر مباشره
بدا تطبيق القرار من الشهر الماضي

ولسوف يعطيك ربك فترضى

الساعة الآن 09:32 .